بنت الغالي 1430
•
اشكرررك دكتوره جزيل الشكر معلومه عن الطفل اللي عندنا هو يركز معنا ويفهم ويحب الترتيب في نظري لايختلف عن بقية الاطفال الا بفرط الحركه وموكثيره وانه للان ماتكلم وتركيزه ع حسب رغبة ممكن يشفى من هذا المرض تمام وماهي نسبة شفاءه
دكتورتنا العزيزة عندي استفسار من فضلك تجاوبيني لانه مقلقني
بنتي عمرها سنة وثلاثة اشهر ووزنها ١٠ كيلو
اكلها قليل جدا جدا
تاخذ ٣- ٤ رضعات باليوم كل رضعة ١٦٠ مل
صحتها جيدة ولله الحمد لكن حركتها كثيييييرة جدا الله يحفظها
هل ترين وزنها طبيعي
وماذا افعل لكي تأكل
مع العلم اني طلبت الدكتور يصرف لها فاتح شهية وفيتامين فصرف لها فيروجلوبين
لكم لم اشعر بالفرق !!
بنتي عمرها سنة وثلاثة اشهر ووزنها ١٠ كيلو
اكلها قليل جدا جدا
تاخذ ٣- ٤ رضعات باليوم كل رضعة ١٦٠ مل
صحتها جيدة ولله الحمد لكن حركتها كثيييييرة جدا الله يحفظها
هل ترين وزنها طبيعي
وماذا افعل لكي تأكل
مع العلم اني طلبت الدكتور يصرف لها فاتح شهية وفيتامين فصرف لها فيروجلوبين
لكم لم اشعر بالفرق !!
kkll
•
سكايب عطر.. :
دكتورتنا العزيزة عندي استفسار من فضلك تجاوبيني لانه مقلقني بنتي عمرها سنة وثلاثة اشهر ووزنها ١٠ كيلو اكلها قليل جدا جدا تاخذ ٣- ٤ رضعات باليوم كل رضعة ١٦٠ مل صحتها جيدة ولله الحمد لكن حركتها كثيييييرة جدا الله يحفظها هل ترين وزنها طبيعي وماذا افعل لكي تأكل مع العلم اني طلبت الدكتور يصرف لها فاتح شهية وفيتامين فصرف لها فيروجلوبين لكم لم اشعر بالفرق !!دكتورتنا العزيزة عندي استفسار من فضلك تجاوبيني لانه مقلقني بنتي عمرها سنة وثلاثة اشهر ووزنها ١٠...
لما كنت ارضع بنتي عمرها سنه وشهرين عضت الحلمه وتألمت كثير وثاني يوم لماترضع فيه الم مكان العض وصار أبيض والآن ثالث يوم
هل عادي ترضع منه وماسبب وجود لون أبيض عالحلمه لما ترضع أحس بألم حاولت اضغط بيدي بس مايخرج أي شي هل هو صديد ؟ماالحل ؟؟؟
هل عادي ترضع منه وماسبب وجود لون أبيض عالحلمه لما ترضع أحس بألم حاولت اضغط بيدي بس مايخرج أي شي هل هو صديد ؟ماالحل ؟؟؟
قلم كحل
•
غلآ دودي :
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها اخضر مره وريحه كريهه جدا ولها فتره طويله كذا ولما تتبرز يصير وجهها احمر وديتها عند طبيب يقول لي شي عادي ومافيهاشي وان هذا بسبب تطور الاعضاء فقط وطلبته يغير الحليب اذا منه قال من قالك ان الحليب يسبب كذا ورفض اغيره قال الحليب كويس بس انا قلقانه عليها دايم بحيره افكر وش اسوي وش الحل سألت البنات يقولون داخلها برد دفيها وحطي زيت جربت ومانفع معها انا عندي احساس انه من الحليب طيب انتي يادكتوره وش تنصحيني اغير الحليب او لالحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها...
مرحبا دكتوره
بنتي عمرها تقريبا 6شهور
تستفرغ كثييير يجي موعد الرضعه الثانيه وهي تستفرغ
عطيتها قبل فتره حليب الاستفراغ تقريبا 3شهور ووقفته
لان الصيدلي قال مايصلح تاخذه فتره طويله
وش السبب؟
وهل اقدر ارجع للحليب بين فتره والثانيه؟
ومتى ادخل لها الاكل؟
وش نوعية الاكل؟
ومتى اعطيها الزبادي والبيض؟
وللحين ماتقلب وهالموضوع مشغلني شوي ولا اعطيها فيتامين د؟
ومشكوره جداا
بنتي عمرها تقريبا 6شهور
تستفرغ كثييير يجي موعد الرضعه الثانيه وهي تستفرغ
عطيتها قبل فتره حليب الاستفراغ تقريبا 3شهور ووقفته
لان الصيدلي قال مايصلح تاخذه فتره طويله
وش السبب؟
وهل اقدر ارجع للحليب بين فتره والثانيه؟
ومتى ادخل لها الاكل؟
وش نوعية الاكل؟
ومتى اعطيها الزبادي والبيض؟
وللحين ماتقلب وهالموضوع مشغلني شوي ولا اعطيها فيتامين د؟
ومشكوره جداا
الصفحة الأخيرة