ans2004
•
السلام عليكم دكتورة بنتي عمرها 3 سنوات وعندما تستيقظ صباحا تعطس كثيرا واحيانا معه مخاط والاحيانا لا صارلها شهر وهذي حالتها علما انها مو امزكمة وش السبب العطاس الصباحي فقط
السلام عليكم دكتورتنا الفاضله
انا ابني كمل خمس سنوات وهو طفلي الاول واخته عمرها سنه ...والى الان اشعر ان كلامه وفهمه اقل ممن هم في عمره.. على الرغم انه خلال السنه الاخيره كل ماله يتحسن ولكنه الى الان متاخر عن اقرانه.. اصبح يكون جمل طويله ولكن احيانا تكون جمله صحيحه واحيانا يكون عربي مكسر. واحيان لما يخرج من البيت يخبرني مايحصل معه. يفرح لما اشاركه اللعب ودائما يطلب مني مشاركته العابه..يحب مشاهده التلفاز والعاب الفيديو كثيرا.. منعته من العاب الفيديو اما التلفاز لايزال شديد التعلق به.. لدرجه احيانا لما ناديه باسمه يقول انا ماني زياد انا((....)) اسم شخصيه يحبها بالتلفاز.. احيانا لما اناديه وهو يلعب او يشاهد التلفاز مايرد ..ماعنده مشكله في السمع.. سوالي هل ممكن يكون طفل توحدي؟؟
انا ابني كمل خمس سنوات وهو طفلي الاول واخته عمرها سنه ...والى الان اشعر ان كلامه وفهمه اقل ممن هم في عمره.. على الرغم انه خلال السنه الاخيره كل ماله يتحسن ولكنه الى الان متاخر عن اقرانه.. اصبح يكون جمل طويله ولكن احيانا تكون جمله صحيحه واحيانا يكون عربي مكسر. واحيان لما يخرج من البيت يخبرني مايحصل معه. يفرح لما اشاركه اللعب ودائما يطلب مني مشاركته العابه..يحب مشاهده التلفاز والعاب الفيديو كثيرا.. منعته من العاب الفيديو اما التلفاز لايزال شديد التعلق به.. لدرجه احيانا لما ناديه باسمه يقول انا ماني زياد انا((....)) اسم شخصيه يحبها بالتلفاز.. احيانا لما اناديه وهو يلعب او يشاهد التلفاز مايرد ..ماعنده مشكله في السمع.. سوالي هل ممكن يكون طفل توحدي؟؟
ام الغالى5
ممكن يكون متأخر فى النمو العقلى
يجب عرضه على طبيب لانه لايمكن الحكم من خلال الكلام فقط
ممكن يكون متأخر فى النمو العقلى
يجب عرضه على طبيب لانه لايمكن الحكم من خلال الكلام فقط
الصفحة الأخيرة