الدكتورة علا أحمد
حواء نجد
اعملى لها تحليل براز
ماهو وزنها؟
هل تعانى من الامساك
الدكتورة علا أحمد
قلم كحل
اعطيها كابكت للاسهال
وزنها كويس لاتقلقى
حمودة حبيبي
حمودة حبيبي
قلم كحل اعطيها كابكت للاسهال وزنها كويس لاتقلقى
قلم كحل اعطيها كابكت للاسهال وزنها كويس لاتقلقى
سلام عليكم
دكتورة ولدي باقي له اسبوعين ويدخل التسع شهور
وماطلعت له اسنان وتعبان شوي اي شيء قدامه يعضه
هو يزحف ويتدحرج بس حبو لا
وصفت له الدكتورة كالسيوم ًـاوستيوكير 2،5ملل مرة باليوم
هل يضر او استمر عليه
غزاله شقرا
غزاله شقرا
شكرا لردك يادكتورة انا شريت له بدياشور وبدات استعمله له من امس وان شاء الله اشوف النتائج وحاليا اعطيهم جرعات من دواء فيروز
وبنتي عرضتها لدكتور جلديه وقال اتركيها راح تروح لحالها مع الوقت لما تكبر ولاتعرضينها للشمس !!!
دكتورة احس كلامه ماقنعني للاسف انا متضايقه نفسيا من شكلها بوجهه بنتي
فاذا عندك معلومات ممكن تفيدني عن النخاله البيضاء وراح اكون شاكره لك
اليزا
اليزا
دكتوره السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عندي بنتين توم اعمارهم 3شهور واسبوعين
معتمدين على الحليب الصناعي رضعتهم من صدري شهر وبعدين نشف حليب صدري و بعدها اعتمد على الصناعي وفطمتهم
حليبهم s26
والحمدلله مرتاحين عليه
الموهم باقي اسبوعين ويدخلوا الشهر الرابع وما ادري مت ابدا اعطيهم اكل وايش اعطيهم وايش الاطعمة اللي المفروض اتجنبها
طبعا ولدت فيهم بعمليه قصيريه وانا بالشهر الثامن يعني اعمارهم التقريبه شهرين واسبوعين

سامحيني دكتوره سوال ثاني وحدة من بناتي عندها اليافوخ قرب يتقفل ومفتوح 1سم بس
طمنوني وقالوا لازم متابعه لها وحدودوا لها موعد لما يكون عمرها سته شهور
انا الان قلقانه عليها وخايفه يتقفل راسها قبل اوانه
طيب لو اتقفل ايش راح يصير لبنتي؟
طيب صح لو اتقفل على 8 شهور يكون طبيعي؟
اخر مره اخذت محيط الراس كان 38،5
وكان عمرها شهرين
الله يسعدك يادكتوره طمنيني على بنتي:ohmy: هل مرت عليك حالات مثل بنتي وقفل اليافوخ على سنه ونص