قلم كحل
اعطيها كابكت للاسهال
وزنها كويس لاتقلقى
الدكتورة علا أحمد :
قلم كحل اعطيها كابكت للاسهال وزنها كويس لاتقلقىقلم كحل اعطيها كابكت للاسهال وزنها كويس لاتقلقى
سلام عليكم
دكتورة ولدي باقي له اسبوعين ويدخل التسع شهور
وماطلعت له اسنان وتعبان شوي اي شيء قدامه يعضه
هو يزحف ويتدحرج بس حبو لا
وصفت له الدكتورة كالسيوم ًـاوستيوكير 2،5ملل مرة باليوم
هل يضر او استمر عليه
دكتورة ولدي باقي له اسبوعين ويدخل التسع شهور
وماطلعت له اسنان وتعبان شوي اي شيء قدامه يعضه
هو يزحف ويتدحرج بس حبو لا
وصفت له الدكتورة كالسيوم ًـاوستيوكير 2،5ملل مرة باليوم
هل يضر او استمر عليه
شكرا لردك يادكتورة انا شريت له بدياشور وبدات استعمله له من امس وان شاء الله اشوف النتائج وحاليا اعطيهم جرعات من دواء فيروز
وبنتي عرضتها لدكتور جلديه وقال اتركيها راح تروح لحالها مع الوقت لما تكبر ولاتعرضينها للشمس !!!
دكتورة احس كلامه ماقنعني للاسف انا متضايقه نفسيا من شكلها بوجهه بنتي
فاذا عندك معلومات ممكن تفيدني عن النخاله البيضاء وراح اكون شاكره لك
وبنتي عرضتها لدكتور جلديه وقال اتركيها راح تروح لحالها مع الوقت لما تكبر ولاتعرضينها للشمس !!!
دكتورة احس كلامه ماقنعني للاسف انا متضايقه نفسيا من شكلها بوجهه بنتي
فاذا عندك معلومات ممكن تفيدني عن النخاله البيضاء وراح اكون شاكره لك
اليزا
•
دكتوره السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عندي بنتين توم اعمارهم 3شهور واسبوعين
معتمدين على الحليب الصناعي رضعتهم من صدري شهر وبعدين نشف حليب صدري و بعدها اعتمد على الصناعي وفطمتهم
حليبهم s26
والحمدلله مرتاحين عليه
الموهم باقي اسبوعين ويدخلوا الشهر الرابع وما ادري مت ابدا اعطيهم اكل وايش اعطيهم وايش الاطعمة اللي المفروض اتجنبها
طبعا ولدت فيهم بعمليه قصيريه وانا بالشهر الثامن يعني اعمارهم التقريبه شهرين واسبوعين
سامحيني دكتوره سوال ثاني وحدة من بناتي عندها اليافوخ قرب يتقفل ومفتوح 1سم بس
طمنوني وقالوا لازم متابعه لها وحدودوا لها موعد لما يكون عمرها سته شهور
انا الان قلقانه عليها وخايفه يتقفل راسها قبل اوانه
طيب لو اتقفل ايش راح يصير لبنتي؟
طيب صح لو اتقفل على 8 شهور يكون طبيعي؟
اخر مره اخذت محيط الراس كان 38،5
وكان عمرها شهرين
الله يسعدك يادكتوره طمنيني على بنتي:ohmy: هل مرت عليك حالات مثل بنتي وقفل اليافوخ على سنه ونص
انا عندي بنتين توم اعمارهم 3شهور واسبوعين
معتمدين على الحليب الصناعي رضعتهم من صدري شهر وبعدين نشف حليب صدري و بعدها اعتمد على الصناعي وفطمتهم
حليبهم s26
والحمدلله مرتاحين عليه
الموهم باقي اسبوعين ويدخلوا الشهر الرابع وما ادري مت ابدا اعطيهم اكل وايش اعطيهم وايش الاطعمة اللي المفروض اتجنبها
طبعا ولدت فيهم بعمليه قصيريه وانا بالشهر الثامن يعني اعمارهم التقريبه شهرين واسبوعين
سامحيني دكتوره سوال ثاني وحدة من بناتي عندها اليافوخ قرب يتقفل ومفتوح 1سم بس
طمنوني وقالوا لازم متابعه لها وحدودوا لها موعد لما يكون عمرها سته شهور
انا الان قلقانه عليها وخايفه يتقفل راسها قبل اوانه
طيب لو اتقفل ايش راح يصير لبنتي؟
طيب صح لو اتقفل على 8 شهور يكون طبيعي؟
اخر مره اخذت محيط الراس كان 38،5
وكان عمرها شهرين
الله يسعدك يادكتوره طمنيني على بنتي:ohmy: هل مرت عليك حالات مثل بنتي وقفل اليافوخ على سنه ونص
الصفحة الأخيرة
اعملى لها تحليل براز
ماهو وزنها؟
هل تعانى من الامساك