ي دكتوره بنتي باقي. عليها 10 ايام وتدخل الشهر سادس وبديت من الخامس واكلها لان وزنها مره ضعيف اربعه ونص. بس ماتاكل طلعه من فمها صرت اعطيها برضاعه وتشربه لاني اخففها مثل العدس وشوفان وسريلاك عادي انها تاخذها برضاعه..وش الاكل الي بزيد وزنها. هل صفار البيض عادي. ف عمرها ....طيب. ارز المصري والخضار عادي احطها ف رضاااعه .....عندي سووووال مهم هل الحلبه مضره لاني احط حبات قليل اسوي. منها حليب رضعه .......ٱللﱠهٍْْ يجزززاك خيرررررر
دلوووعه بكلمتها :
ي دكتوره بنتي باقي. عليها 10 ايام وتدخل الشهر سادس وبديت من الخامس واكلها لان وزنها مره ضعيف اربعه ونص. بس ماتاكل طلعه من فمها صرت اعطيها برضاعه وتشربه لاني اخففها مثل العدس وشوفان وسريلاك عادي انها تاخذها برضاعه..وش الاكل الي بزيد وزنها. هل صفار البيض عادي. ف عمرها ....طيب. ارز المصري والخضار عادي احطها ف رضاااعه .....عندي سووووال مهم هل الحلبه مضره لاني احط حبات قليل اسوي. منها حليب رضعه .......ٱللﱠهٍْْ يجزززاك خيرررررري دكتوره بنتي باقي. عليها 10 ايام وتدخل الشهر سادس وبديت من الخامس واكلها لان وزنها مره ضعيف...
اسلام عليكم دكتوره
انا عندي بنتيت توأم عمرهم سبع اشهر وعشر ايام
واحده منهم اذا حاولت اوقفها على رجلها مباشرة تجلس وماتحاول توقف
هذا الشي طبيعي وعرضتها على طبيب وقال عادي بس انا قلقة عليها
لان اختها تددفع وتوقف على رجلها ؟
وهل الحجله او المشايه مضره او لا؟
ونومهم قليل ومرات اعطيهم شراب بيبي كال
هل هو مضر او لا؟
انا عندي بنتيت توأم عمرهم سبع اشهر وعشر ايام
واحده منهم اذا حاولت اوقفها على رجلها مباشرة تجلس وماتحاول توقف
هذا الشي طبيعي وعرضتها على طبيب وقال عادي بس انا قلقة عليها
لان اختها تددفع وتوقف على رجلها ؟
وهل الحجله او المشايه مضره او لا؟
ونومهم قليل ومرات اعطيهم شراب بيبي كال
هل هو مضر او لا؟
اليزا
بالنسبة للاطعمة بعد ان يتموا 6 شهور
ماهى اوزانهم؟
بالنسبة لليافوخ لاتقلقى المهم هو المتابعة
نعم مرت لى حلات مثلها لاتقلقى
بالنسبة للاطعمة بعد ان يتموا 6 شهور
ماهى اوزانهم؟
بالنسبة لليافوخ لاتقلقى المهم هو المتابعة
نعم مرت لى حلات مثلها لاتقلقى
ام ملك وزهراء
لاتقلقى
هل الطفلة تجلس بمفردها؟
ملهو اوزانهم؟
بالنسبة للنوم حاولى ان تمنعى الرضاعة ليلا
بيبى كال كويس
المشاية بعد ان يتموا التاسع
لاتقلقى
هل الطفلة تجلس بمفردها؟
ملهو اوزانهم؟
بالنسبة للنوم حاولى ان تمنعى الرضاعة ليلا
بيبى كال كويس
المشاية بعد ان يتموا التاسع
الصفحة الأخيرة
اهلين دكتوره
ماادري هل هذا تخصصك اولا
بنتي طاحت على سنها وانكسر جزء منه السن الامامي
وعمرها ثمان سنوات ماالحل هل يلصقونه او ماذا