الدكتورة علا أحمد
حواء نجد
وزنها كويس
حاولى ان تتجنى اى طعام يسبب الغازات
واعطيها رضعة اعشاب شاى ميلوبا يوميا
الدكتورة علا أحمد
حموده حبيبى
وزنه زايد خلى بالك
نظمىله الاكل والرضعات
واعطيه الفيتامين مرة واحدة باليوم
FOF~M
FOF~M
FOF-M لاتقلقى تصرفه طبيعى بالنسبة للفيتامين بعد ان يتم الخامس العصائر بعد ان يتم الرابع والاكل والسيريلاك بعد ان يتم السادس بالنسبة للبلغم اعرضيه على طبيب بالنسبة للتطعيم هل بعدها رجع بشدة ام لا
FOF-M لاتقلقى تصرفه طبيعى بالنسبة للفيتامين بعد ان يتم الخامس العصائر بعد ان يتم الرابع والاكل...
الله يعطيك العافيه ويجزاك خير يادكتوره

دكتوره ﻻ مارجع بشده بس رجع الحليب ومعاه شي انا غلطتي اني رضعته قبل التطعيم بدقايق بس وقتها سئلت الممرضه اللي تشوف حرارته قلت عادي ارضعه قالت ايه
وممرضة التطعيم تقول فيه جرعه ثانيه اذا كمل 4 شهور بس انا خايفه عليه

طيب يادكتوره وش العصائر اللي تناسبه اعصرها بالبيت وﻻ من برا واخففها وﻻ ﻻ ومثل ايش برتقال وتفاح وايش بعد ياليت تقولين
كياني زوجي
كياني زوجي
السلام عليكم دكتوره ولدي عمره سنه و6شهور وزنه 10كيلوا بالضبط من رمضان الى الان مازاد وعنده لين بالعظام وبيتنا مافيه حوش ولا سطح عشان الشمس هل وزنه حلو او لا 
وبنتي 3شهور وثلاث اسابيع وزنها 4كيلو وبرازها عادي بس في زي الخيوط سوداء مدري من ايش غيرت حليبها قدام اسبوع فيبي ملك اول مأنولدت كان26 وماناسبها كان رونالاك ايه سي والحين فيبي ملك متى ابدا اجلسها وأكلها وجزاك الله الفردوس الاعلى 
أم مخلد
أم مخلد
السلام عليكم دكتوره
ابني عمره سبعه اشهر وكم يوم معه حساسيه صدر ولاحظت انها بتحص له وقت التسنين هل له علاقه?

الدكتور عطاني ورقه اكل ممنوع عنها وصرت اخاف اعطيه اي اكل حتى مايتحسس وفيه دكتوره اخرى قالت لي انه الاكل ماله تاثير مباشر على الحساسيه الصدر بل ان تاثيره يكون على الحساسيه الجلديه وهل ينفع اعطيه صفار البيض ماياثر عليه??

الولد كان حليبه رونالاك ومرتاح عليه لما جاته الحساسيه الدكتور غير حليبه لبريملاك اتش اي واحسه مايشبع كل فتره يحتاج رضعه هل استطيع ان اعطيه حليب عادي?? 

قرات معلومات عن التطعيمات وعلاقتها بمرض التوحد ومن يومها وانا خايفه اطعم ابني تطعيمه تسع شهور وسنه هل هذه المعلومات صحيحه??

شكرا دكتوره