FOF-M
ان شاء الله خير وفعلا هناك جرعة اخرى فى تطعيم 4 شهور
العصائر تكون طبيعية بالبين
مثل البرتقال - التفاح- الجوافة- الرمان
فى البداية خففيها بنسبة 50% ثم قللى التخفيف بالتدريج
كيانى زوجى
وزنه يعتبر قليل
مانوع حليبه
هل ياكل جيدا؟
هل ياخد فيتامينات؟
بالنسبة للبنت
ماهو وزنها عند الولادة؟
الاكل بعد ان تتم السادس
وزنه يعتبر قليل
مانوع حليبه
هل ياكل جيدا؟
هل ياخد فيتامينات؟
بالنسبة للبنت
ماهو وزنها عند الولادة؟
الاكل بعد ان تتم السادس
دكتوره بنتي من عمر 3اشهر طلع معها تحسس صدر وتنومت 3مرات من كتمه ونقص اكسجين والحمدلله من 6شهور بدت تاتيها الكتمه والتهاب الشعب او التهاب الحلق ومعه كتمه وهي عمرها الان سنتين و5شهور ومازال التحسس معها واذا اتعبت لازم تاخذ بخار حتى لو التهاب بالحلق سوالي هي الان لها تقريبا شهر جاها احتقان وقالت الدكتوره لازم بخار وصرت اعطيها كل 6س جلسه 3مل و4شرطات فنتولين وخففت ل8س جلسه وخففت 12س ثم مره جلسه وجاها التهاب شعب ورجعت البخار كل 6 س انا خايفه عليها لان لها فتره طويله على البخار هل يضرها وهل في شي يقوي مناعتها واشكرك دكتوره وجزاك الله خير
دكتوره بناتي وزنهم مره ضعيف الكبيره عمرها اربع سنوات ونص ووزنها 13 كيلو بس اعطيتها فيتامينات
واستخدم لها حليب اكسيدا بس مافدتها بشي والصغيره عمرها سنه وخمس شهور ووزنها 8كيلو اعطيها حليب
نيدوا بالعسل ومن قبل النيدو اعطيتها روناجرو وبريمالاك بلا فايده ايش اسوي ربي يفرج همك ساعديني
واستخدم لها حليب اكسيدا بس مافدتها بشي والصغيره عمرها سنه وخمس شهور ووزنها 8كيلو اعطيها حليب
نيدوا بالعسل ومن قبل النيدو اعطيتها روناجرو وبريمالاك بلا فايده ايش اسوي ربي يفرج همك ساعديني
الصفحة الأخيرة
وقت التعب فقط ممكن تمنعى الاكل الذى يزيد الحساسية
ممكن تعطيه صفار البيض
ماينفعش الحليب العادى
لاعلاقة للتطعيمات بمرض التوحد