الدكتورة علا أحمد
ام مخلد
وقت التعب فقط ممكن تمنعى الاكل الذى يزيد الحساسية
ممكن تعطيه صفار البيض
ماينفعش الحليب العادى
لاعلاقة للتطعيمات بمرض التوحد
الدكتورة علا أحمد
FOF-M
ان شاء الله خير وفعلا هناك جرعة اخرى فى تطعيم 4 شهور
العصائر تكون طبيعية بالبين
مثل البرتقال - التفاح- الجوافة- الرمان
فى البداية خففيها بنسبة 50% ثم قللى التخفيف بالتدريج
الدكتورة علا أحمد
كيانى زوجى
وزنه يعتبر قليل
مانوع حليبه
هل ياكل جيدا؟
هل ياخد فيتامينات؟
بالنسبة للبنت
ماهو وزنها عند الولادة؟
الاكل بعد ان تتم السادس
اناوريومة
اناوريومة
دكتوره بنتي من عمر 3اشهر طلع معها تحسس صدر وتنومت 3مرات من كتمه ونقص اكسجين والحمدلله من 6شهور بدت تاتيها الكتمه والتهاب الشعب او التهاب الحلق ومعه كتمه وهي عمرها الان سنتين و5شهور ومازال التحسس معها واذا اتعبت لازم تاخذ بخار حتى لو التهاب بالحلق سوالي هي الان لها تقريبا شهر جاها احتقان وقالت الدكتوره لازم بخار وصرت اعطيها كل 6س جلسه 3مل و4شرطات فنتولين وخففت ل8س جلسه وخففت 12س ثم مره جلسه وجاها التهاب شعب ورجعت البخار كل 6 س انا خايفه عليها لان لها فتره طويله على البخار هل يضرها وهل في شي يقوي مناعتها واشكرك دكتوره وجزاك الله خير
ملكه بقلبه
ملكه بقلبه
دكتوره بناتي وزنهم مره ضعيف الكبيره عمرها اربع سنوات ونص ووزنها 13 كيلو بس اعطيتها فيتامينات
واستخدم لها حليب اكسيدا بس مافدتها بشي والصغيره عمرها سنه وخمس شهور ووزنها 8كيلو اعطيها حليب
نيدوا بالعسل ومن قبل النيدو اعطيتها روناجرو وبريمالاك بلا فايده ايش اسوي ربي يفرج همك ساعديني