www333
•
دكتوره طفلي عمره اربع سنوات اللوز تلتهب عنده باسمرار وتتضخم وماعنده مناعه ماهو العلاج المناسب وهل فيه ضرر عليه
السلام عليكم
بنتي تصدر اصوات منها كانها مخنوقة وصفير وتاتيها بعض الاحيان شرقة عرضتها ع الطبيب واخبرني ان لديها ارتخاءبالحنجرة حيث هناك مثل التجويف بحلقها مالارشادات والنصايح التي لابد ان اتبعها مع هذي الحالة علماًبانه وصفلها فيتامين دال اربع نقط كل يوم وذكرانه بعد اربع شهورلابدمن اعطائها الكالسيوم واناعندماكنت حاملاً بها كنت اعاني من نقص فيتامين دال وكان 7
هل نقصه سبب للارتخاء
وجزاك الله خيراً
بنتي تصدر اصوات منها كانها مخنوقة وصفير وتاتيها بعض الاحيان شرقة عرضتها ع الطبيب واخبرني ان لديها ارتخاءبالحنجرة حيث هناك مثل التجويف بحلقها مالارشادات والنصايح التي لابد ان اتبعها مع هذي الحالة علماًبانه وصفلها فيتامين دال اربع نقط كل يوم وذكرانه بعد اربع شهورلابدمن اعطائها الكالسيوم واناعندماكنت حاملاً بها كنت اعاني من نقص فيتامين دال وكان 7
هل نقصه سبب للارتخاء
وجزاك الله خيراً
الدكتورة علا أحمد :
متلونة بالوان الحى لاتقلقى من الترجيع ايه اخبارها الان؟متلونة بالوان الحى لاتقلقى من الترجيع ايه اخبارها الان؟
الحمدلله الصفار خف عن اول بس كل فتره تقريباً اسبوع تستفرغ وعرضتها على دكتور قالي هذا عصارة المعده
عندي مشكله راسها فيه زي المويه من جهه كانت كبيره وصغرت بس الحين ماعاد تغير حجمها ومدري طبيعي ولا لا
عندي مشكله راسها فيه زي المويه من جهه كانت كبيره وصغرت بس الحين ماعاد تغير حجمها ومدري طبيعي ولا لا
حسناءالمدينة :
السلام عليكم بنتي تصدر اصوات منها كانها مخنوقة وصفير وتاتيها بعض الاحيان شرقة عرضتها ع الطبيب واخبرني ان لديها ارتخاءبالحنجرة حيث هناك مثل التجويف بحلقها مالارشادات والنصايح التي لابد ان اتبعها مع هذي الحالة علماًبانه وصفلها فيتامين دال اربع نقط كل يوم وذكرانه بعد اربع شهورلابدمن اعطائها الكالسيوم واناعندماكنت حاملاً بها كنت اعاني من نقص فيتامين دال وكان 7 هل نقصه سبب للارتخاء وجزاك الله خيراًالسلام عليكم بنتي تصدر اصوات منها كانها مخنوقة وصفير وتاتيها بعض الاحيان شرقة عرضتها ع الطبيب...
خوفتيني على بنتي تجيها تقريباً نفس بنتك بس لها اسبوع تجيها اول ماولدتها ماكان فيها
انتي كانت من الولاده ولابعدين طلعت هالمشكله تكفين طمنيني
انتي كانت من الولاده ولابعدين طلعت هالمشكله تكفين طمنيني
الله يحفظها لك يارب انا بعد الولادة جاتها يمكن 8ايام جاتها انا كنت احسبها تعبانة التهاب بصدرها بس لما كشفت عليها قالوا لي ارتخاء ولله الحمد من قبل وبعد
الصفحة الأخيرة