ام حنين العصيمي
نعم يادكتوره تحاليلهم سليمه حتى نسبة الهيموجلوبين ماشاء الله عاليه حتى الدكتوراللي شاف التحليل يقول انها افضل من الاطفال في عمرهم يمكن كانت 13 ونص تقريبا للاثنين
نعم يادكتوره تحاليلهم سليمه حتى نسبة الهيموجلوبين ماشاء الله عاليه حتى الدكتوراللي شاف التحليل...
دكتوره الله يجزاك خير بس انا سؤالي هل حبوب الخميره مضره لهم وكم الجرعه الاعمار ثمان سنوات وخمس سنوات
زوزو1010
زوزو1010
 سلام عليكم ورحمه الله وبركاته...بنتي عمرها خمسه شهور و23يوم وطول الوقت اطرفها برده منا عرفه ايش السبب الله يسعدك ي دكتوره ساعدني بحل
خالة دلولة
خالة دلولة
السلام عليكم

دكتورة الله يسعدك
ولدي باقي ماكمل شهرين
لما ولدته كان بكفه زي الجرح احمر وتقشر وصارت مثل البقعة بيضاء


بس لاحظت قبل كم يوم طالع له بقعتين صغار بكفه الاخر
ولونهم ابيض

ايش السبب؟؟؟؟؟
مع العلم ان ارضعه صناعي وليس طبيعي
وحليبه بريمم كير
والحمدلله صحته كويسة
ام تالا المالكي
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها اخضر مره وريحه كريهه جدا ولها فتره طويله كذا ولما تتبرز يصير وجهها احمر وديتها عند طبيب يقول لي شي عادي ومافيهاشي وان هذا بسبب تطور الاعضاء فقط وطلبته يغير الحليب اذا منه قال من قالك ان الحليب يسبب كذا ورفض اغيره قال الحليب كويس بس انا قلقانه عليها دايم بحيره افكر وش اسوي وش الحل سألت البنات يقولون داخلها برد دفيها وحطي زيت جربت ومانفع معها انا عندي احساس انه من الحليب طيب انتي يادكتوره وش تنصحيني اغير الحليب او لا
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها...
بنتي عمرها سنه وشهرين ووزنها9 عندها إسهال الله يكرمك من 5 إلى 6 مرات فاليوم من وهي عمرها 11شهر وديتها خاص حكومي مافي فايده وسويت لها تحليل البراز وطلع تمام تأخذ رضاعه صناعي مرتين او ثلاث باليوم والاكل وجبة فطور وعشاء فقط بعدها أشياء خفيييفه وحركتها الحمدلله تتحرك كثير  واحياناً تطيح ع ركبها احس عندها ضعف في عظامها لان مثلاً الايباد ماتقدر تشيله وتوديه لأي احد ما تأخذ اي فيتامينات ويعطيك العافيه دكتوره.
رداء العفة
رداء العفة
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها اخضر مره وريحه كريهه جدا ولها فتره طويله كذا ولما تتبرز يصير وجهها احمر وديتها عند طبيب يقول لي شي عادي ومافيهاشي وان هذا بسبب تطور الاعضاء فقط وطلبته يغير الحليب اذا منه قال من قالك ان الحليب يسبب كذا ورفض اغيره قال الحليب كويس بس انا قلقانه عليها دايم بحيره افكر وش اسوي وش الحل سألت البنات يقولون داخلها برد دفيها وحطي زيت جربت ومانفع معها انا عندي احساس انه من الحليب طيب انتي يادكتوره وش تنصحيني اغير الحليب او لا
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها...
السلام عليكم دكتوره ابني عمره ثلاث سنوات واربع شهور
تعبت اعلمه ع الحمام لكنه عنيد جدا هو متهيئ وعارف كل شي لكنه يعاند
ويرفض الحمام بشده رغم اني ما قسيت عليه فترة التعليم وكلما اذكر له الموضوع 
يصرخ هو يتبول في الحمام مايسوي علی نفسه لكنه مايتبرز في الحمام ادخله الحمام واحاول فيه
ونجلس بالحمام فتره طويله بدون مايعمل براز ولما نطلع يروح يتخبأ ويعمل علی نفسه
الحين انا حامل وبشهوري الاخيره وتعبت كثير 
اتمنی تعطيني نصائح شو اعمل معاه..كمان شهيته للأكل قليله جدا وعصبي كثير