مياسة الصغيرة
وزنها قليل شوية
من امتى الامساك؟
كل ام يوم تخرج
هل منظمة الرضاعة وتخرجى الهواء
الامساك من كان عمرها شهر و نص
الاسبوع هدا غيرت لها حليب سيميلاك عادي و جاها اسهال بعد كل رضعة تخرج
و رجعتها على سيميلاك نيو شور و رجع الامساك
نعم اخرج الهوا
الرضاعة تقريبا كل ثلاث ساعات 90 مل ترفض كل زيادة و ترجعه احيانا
مرحبا دكتوره ولدي عمره سنه وشهر مايحبي ولايمشي ولايوقف لين امسكه
وزنه تقريبا 9 كيلو فيه 4 اسنان فوق و4 تحت يقعد كويس وثابت
يشرب حليب صناعي رونلاك 2 ياليت تردين علي مره قلقانه هل يحتاج
كشوفات اولا
وزنه تقريبا 9 كيلو فيه 4 اسنان فوق و4 تحت يقعد كويس وثابت
يشرب حليب صناعي رونلاك 2 ياليت تردين علي مره قلقانه هل يحتاج
كشوفات اولا
مسك اصلي
•
دكتوره بنتي 45 يوم ظهر لها فجأه حبوب بالوجه
والاحظ تحاول تحك بيدها ووجهها يورم ويحمر
ارضعها طبيعي هل ممكن تكون حاجه اكلتها هي السبب
حاولت أتذكر ايش اكلت شي غريب مافيه الا الكيوي
سؤالي الثاني بنتي ترفض ارضعها بالرضاعه صناعي وانا تعبانه
ويجي لي أوقات مايكون فيا حليب اذا فيه طريقه ياليت تقوليها
وكم المفروض تكون الزياده في وزن المولود في عمرها هذا
جزاك الله خير
والاحظ تحاول تحك بيدها ووجهها يورم ويحمر
ارضعها طبيعي هل ممكن تكون حاجه اكلتها هي السبب
حاولت أتذكر ايش اكلت شي غريب مافيه الا الكيوي
سؤالي الثاني بنتي ترفض ارضعها بالرضاعه صناعي وانا تعبانه
ويجي لي أوقات مايكون فيا حليب اذا فيه طريقه ياليت تقوليها
وكم المفروض تكون الزياده في وزن المولود في عمرها هذا
جزاك الله خير
الصفحة الأخيرة
كيف الحال؟
بنتي عمرها سنه وثلاث شهور كانت ترضع طبيعي ومن أسبوع فطمت نفسها..
وجربت الحليب الطازج وأبو مزاز ولاتقبلته ولا الحليب الصناعي تقبلته..
عندها أسنان 4فوق و2 تحت ..ووزنها 8كيلو و700 جرام.. صرت أعطيها كل يوم زبادي
هل علبة الزبادي بديل عن الحليب؟ وكيف اخليها تتقبل الحليب؟