السلام عليكم ....
]دكتورة الحين عدنا في دبي من يكمل الياهل سنه لازم اتسوين له فحص الثلاسيميا .. أنا سويته حق بنتي الحمد لله كل شي طبيعي وما عندها الثلاسيميا ...
بس الدكتورة قالت انه الحديد نازل عندها المفروض يكون 11 وهي عندها 10.7 ... وهل هاي النسبة طبيعية ... مع أنه الدكتورة قالت عادي بس عطيها ميلته فيتامين... وراويت دكتور ثاني تحاليلها قال عادي مع العمر بيرتفع ...
هل النسبة عادية 10.7 عند طفل عمر سنه
السلام عليكم
دكتورة انا ارضع طبيعي واعطي صناعي بالليل
بنتي عمرها شهر وعشر ايام
تتبرز وانتي بالكرامه لون اخضر مائي يعني مثل الاسهال
طبعا مب دايم بس لازم كل يوم تغيره هاللون
ومرات يصير اصفر بس مايذكر يعني يادوب شي خفيف جدا
لكن الاخضر يكون يملي الحفاظه وماتبرز طول اليوم الا هو واذا كان اصفر اغير
لها ثلاث مرات لانها ماتتبرز مره وحده وشي لايذكر مره قليل الاصفر
ودايم تتبرز باللون اخضر اذا رضعتها صدري فما ادري هل طبيعي
ودكتورة بنتي يوم كان عمرها عشر ايام جاتها تخمه
فبدل الدكتور الحليب حقها واعطاها اس 26 كمفورت حق اضطرابات الجهاز الهضمي
هل استمر عليه بحيث ان بنتيي ماسمنت بس صحتها اشوفها زينه
وشنو احسن حليب اخذه لها اذا غيرته
دكتورة انا ارضع طبيعي واعطي صناعي بالليل
بنتي عمرها شهر وعشر ايام
تتبرز وانتي بالكرامه لون اخضر مائي يعني مثل الاسهال
طبعا مب دايم بس لازم كل يوم تغيره هاللون
ومرات يصير اصفر بس مايذكر يعني يادوب شي خفيف جدا
لكن الاخضر يكون يملي الحفاظه وماتبرز طول اليوم الا هو واذا كان اصفر اغير
لها ثلاث مرات لانها ماتتبرز مره وحده وشي لايذكر مره قليل الاصفر
ودايم تتبرز باللون اخضر اذا رضعتها صدري فما ادري هل طبيعي
ودكتورة بنتي يوم كان عمرها عشر ايام جاتها تخمه
فبدل الدكتور الحليب حقها واعطاها اس 26 كمفورت حق اضطرابات الجهاز الهضمي
هل استمر عليه بحيث ان بنتيي ماسمنت بس صحتها اشوفها زينه
وشنو احسن حليب اخذه لها اذا غيرته
بنت حواء السمينة
تعتبر النسبة قليلة شوية ممكن تعطيها فروز شراب
واهتمى بالاكل الغنى بالحديد
تعتبر النسبة قليلة شوية ممكن تعطيها فروز شراب
واهتمى بالاكل الغنى بالحديد
fatima_q99
لاتقلقى من لون البراز
مكن تستمرى على الحليب
ماهو وزنها عند الولادة ووزنها الان؟
لاتقلقى من لون البراز
مكن تستمرى على الحليب
ماهو وزنها عند الولادة ووزنها الان؟
الصفحة الأخيرة
عندي سوال
انا عندي توءام عندهم 4اشهر يتساقط شعرهم كتير