omayma wa omnya
omayma wa omnya
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها اخضر مره وريحه كريهه جدا ولها فتره طويله كذا ولما تتبرز يصير وجهها احمر وديتها عند طبيب يقول لي شي عادي ومافيهاشي وان هذا بسبب تطور الاعضاء فقط وطلبته يغير الحليب اذا منه قال من قالك ان الحليب يسبب كذا ورفض اغيره قال الحليب كويس بس انا قلقانه عليها دايم بحيره افكر وش اسوي وش الحل سألت البنات يقولون داخلها برد دفيها وحطي زيت جربت ومانفع معها انا عندي احساس انه من الحليب طيب انتي يادكتوره وش تنصحيني اغير الحليب او لا
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها...
السلام دكتورة
عندي سوال
انا عندي توءام عندهم 4اشهر يتساقط شعرهم كتير
بنت حواء السمينة
السلام عليكم ....
]دكتورة الحين عدنا في دبي من يكمل الياهل سنه لازم اتسوين له فحص الثلاسيميا .. أنا سويته حق بنتي الحمد لله كل شي طبيعي وما عندها الثلاسيميا ...
بس الدكتورة قالت انه الحديد نازل عندها المفروض يكون 11 وهي عندها 10.7 ... وهل هاي النسبة طبيعية ... مع أنه الدكتورة قالت عادي بس عطيها ميلته فيتامين... وراويت دكتور ثاني تحاليلها قال عادي مع العمر بيرتفع ...
هل النسبة عادية 10.7 عند طفل عمر سنه
fatimah_q99
fatimah_q99
السلام عليكم
دكتورة انا ارضع طبيعي واعطي صناعي بالليل
بنتي عمرها شهر وعشر ايام
تتبرز وانتي بالكرامه لون اخضر مائي يعني مثل الاسهال
طبعا مب دايم بس لازم كل يوم تغيره هاللون
ومرات يصير اصفر بس مايذكر يعني يادوب شي خفيف جدا
لكن الاخضر يكون يملي الحفاظه وماتبرز طول اليوم الا هو واذا كان اصفر اغير
لها ثلاث مرات لانها ماتتبرز مره وحده وشي لايذكر مره قليل الاصفر
ودايم تتبرز باللون اخضر اذا رضعتها صدري فما ادري هل طبيعي

ودكتورة بنتي يوم كان عمرها عشر ايام جاتها تخمه
فبدل الدكتور الحليب حقها واعطاها اس 26 كمفورت حق اضطرابات الجهاز الهضمي
هل استمر عليه بحيث ان بنتيي ماسمنت بس صحتها اشوفها زينه
وشنو احسن حليب اخذه لها اذا غيرته
الدكتورة علا أحمد
بنت حواء السمينة
تعتبر النسبة قليلة شوية ممكن تعطيها فروز شراب
واهتمى بالاكل الغنى بالحديد
الدكتورة علا أحمد
fatima_q99
لاتقلقى من لون البراز
مكن تستمرى على الحليب
ماهو وزنها عند الولادة ووزنها الان؟