ساتغير
ساتغير
السلام عليكم .. 
انا بنتي انولدت 2 كيلو و 200 جرام و مارضعت طبيعي الان عمرها سنه و نص و وزنها 8 كيلو فقط و شهيتها ضعيفة و التطور الحركي واللغوي متاخر بس تحبي وتجلس جسمها لين شوي سوينا لها رنين مغناطيسي و تحليل الغدة وكلها سليمة حتى نسبة الكالسيوم برضه تمام اللحين اعطيها نقط ون الفا و بيكال دي و تشرب بيدياشور 3 رضاعات في اليوم و اذا احتاجت زيادة حليب اعطيها غين بلص من رضاعة الى اثنتين في اليوم ماتحب الاكل كثير اكلها ضعيف و تمل بسرعة محتاجة اعرف ايش اعطيها اكل و ايش الالعاب اللي تساعدها على الحركة وكيف اخليها تواكب عمرها بشكل عام اللي في عمرها يفهمون الاوامر البسيطة و يقولون كلمات بسيطة وهي لا اعطيني الحل يا دكتورة
شششششششششششطه حاره
السلام عليكم ورحمة الله كيفك يادكتوره

ولدي عمره 4شهور و6 ايام قبل اسبوع جيت اغير ملابسه لقيت فيها دم من عند الثدي
وديته للدكتور كشف عليه طلع الدم من ثديه والثدي الثاني يطلع منه حليب
قالي الدكتور احتمال يكون عنده التهاب في الثدي اللي يطلع منه دم واعطاني له مضاد حيوي اوجمنتين وقال ارجعيلي بعد اسبوع
ورجعت له اليوم طبعا لسى بينزل منه دم بس خفيف مو زي اول
وسواله الدكتور تحليل لهرمون الحليب وطلعت نسبته 12.12
قال الدكتور احنا بنستنا شهر ونشوف اذا باقي بينزل نسويله اشاعه
وانا يادكتوره قلقانه الله يسعدك طمنيني هل هذا شي عادي ولا لا وليش يطلع دم من ثديه
الدكتورة علا أحمد
انا وريومة
الف سلامه عليها
ماهو وزنها
ان شاء الله لايود اى ضرر من الجلسات
نعم هناك ادوية لرفع المناعة
واعطيها تطعيم الانفلونزا
الدكتورة علا أحمد
ششششششششطة حارة
الف سمه عليه
احتمال كبير انه التهاب
لاتقلقى
لكن المهم المتابعة مع الطبيب
الدكتورة علا أحمد
ملكه بقلبه
اوزانهم قليلة فعلا
هل اجريتى لهم اى تحاليل؟
هل ياخدوا فيتامينات
بالنسبة للصغيرة استخدمى حليب بروجرس واوقفى النيدو