Mzajih1
Mzajih1
السلام عليكم 
دكتوره انا عندي طفل عمره 3 شهور اول ماولدته حليبه اس26 وكان يزيد وزنه لاكن استفراغه مو طبيعي وخذت اس 26 كومفرت ولاراحت المشكله كل رضعته يستفرغها 
فغيرت حليبه لرونالاك وزنه خمسه لاكن كشكل مره نحيف يصلح اعطيه رونالاك بريماتيور لان فيه سعرات حراريه عاليه وابيه يرد شوي عليه 
Mzajih1
Mzajih1
السلام عليكم  دكتوره انا عندي طفل عمره 3 شهور اول ماولدته حليبه اس26 وكان يزيد وزنه لاكن استفراغه مو طبيعي وخذت اس 26 كومفرت ولاراحت المشكله كل رضعته يستفرغها  فغيرت حليبه لرونالاك وزنه خمسه لاكن كشكل مره نحيف يصلح اعطيه رونالاك بريماتيور لان فيه سعرات حراريه عاليه وابيه يرد شوي عليه 
السلام عليكم  دكتوره انا عندي طفل عمره 3 شهور اول ماولدته حليبه اس26 وكان يزيد وزنه لاكن...
مع العلم مشكله الترجيع ماراحت مع حليب رونالاك هل هذا شي طبيعي مع اني بعد كل رضعه احاول اجشئه عطيته حليب الخدج رونالاك وزانت صحته استخدمت علبه بس وخفت لمن قريت بالمنتدى لازم استشاره طبيه خذت له رقم 1 اللحين  قلت اسئلك اذا مايضره ؟!
العطر الدافىء
دكتورة أنا حامل بالشهر الخامس وأرضع ولدي عمره سنة وشهر متى لازم أوقف الرضاعة الطبيعية
الدكتورة علا أحمد
الشوق ss
عمر خمس شهور تكون الرضاعة كل 4 ساعات
الدكتورة علا أحمد
العطر الدافىء
يجب ان توقفى الرضاعة الان