السلام عليكم
دكتوره انا عندي طفل عمره 3 شهور اول ماولدته حليبه اس26 وكان يزيد وزنه لاكن استفراغه مو طبيعي وخذت اس 26 كومفرت ولاراحت المشكله كل رضعته يستفرغها
فغيرت حليبه لرونالاك وزنه خمسه لاكن كشكل مره نحيف يصلح اعطيه رونالاك بريماتيور لان فيه سعرات حراريه عاليه وابيه يرد شوي عليه
السلام عليكم
دكتوره انا عندي طفل عمره 3 شهور اول ماولدته حليبه اس26 وكان يزيد وزنه لاكن...
دكتوره انا عندي طفل عمره 3 شهور اول ماولدته حليبه اس26 وكان يزيد وزنه لاكن استفراغه مو طبيعي وخذت اس 26 كومفرت ولاراحت المشكله كل رضعته يستفرغها
فغيرت حليبه لرونالاك وزنه خمسه لاكن كشكل مره نحيف يصلح اعطيه رونالاك بريماتيور لان فيه سعرات حراريه عاليه وابيه يرد شوي عليه