www333
www333
www333 www333 :
دكتوره بنتى عمرها 11شهر ونص وزنها 7كيلو وطولها 63هل هى طبيعيه ام تحتاج علاج وفتامين
دكتوره بنتى عمرها 11شهر ونص وزنها 7كيلو وطولها 63هل هى طبيعيه ام تحتاج علاج وفتامين
ولها شهرين وزنها مايتغير
الشوقss
الشوقss
دكتور  بنتي باقي عليها أسبوع وتدخل الشهر الخامس وزنها 6 كيلو بس اللي يشوفها يقول ليه ضعيفه اديها حليب سميلاك كمفرورت وأرضاعهامن صدري بس ماتاخذ كفايتها تنام أحيانا أربع ساعات متواصلة أو خمس ساعات هل  هذا طبيعي وعندها غازات كثيره  
دكتور  بنتي باقي عليها أسبوع وتدخل الشهر الخامس وزنها 6 كيلو بس اللي يشوفها يقول ليه ضعيفه اديها...
دكتور حبيت أسأل الرضاعه من عمر الخمس أشهر كل كل ساعه 
www333
www333
www333 www333 :
دكتوره بنتى عمرها 11شهر ونص وزنها 7كيلو وطولها 63هل هى طبيعيه ام تحتاج علاج وفتامين
دكتوره بنتى عمرها 11شهر ونص وزنها 7كيلو وطولها 63هل هى طبيعيه ام تحتاج علاج وفتامين
ولها شهرين وزنها مايتغير
دنيآ غريبهـ
دنيآ غريبهـ
www333 www333 :
ولها شهرين وزنها مايتغير
ولها شهرين وزنها مايتغير
السلام عليكم

دكتوره الله يسعدك ويجزاك الجنه جاوبيني قلبي يعورني وخايفه بنتي يسيرلها حاجه
بنتي عمرها شهرين ولدتها طبيعي الحمدالله ومافيها مشاكل وترضع طبيعي وتستفرغ بس مو كثير طبيعي حملت قبل وعارفه الوضع هذي حالة بنتي بالتفصيل
بعد اسبوعين من ولادتي في يوم سارت تستفرغ كثير على غير عادتها واستفرغت حاجه صفراء اخذتها على طول للمستشفى سوولها فحوصات وتحاليل وسوولها اشاعه قالولي سليمه واقولهم شوفوا لون الاستفراغ مااعطوني بال كان همهم هل استفراغها لمسافه بعيده او لا وبيومها كان استفراغها لمسافه كانت ع السرير ووصل للارض ،،، وحطوني تحت الملاحظة اربع ساعات رجعت لوضعها الطبيعي ترضع بدون استفراغ
اتطمنت عليها وكملنا تقريبا اسبوعين سار عمرها شهر ونص ووضعها جدا طبيعي وانا نايمه سمعت صوتها وهي تاخذ نفس فتحت النور الا وهي مستفرغه وشرقت بااستفراغها وكانت بالقوه تاخذ نفس ولونها سار ازررق لحد ماوصلنا للمستشفى واخذوها وقالوها صدرها بلغم وشفطوه لها وبس رجعت البيت شفت السرير كله استفراغ اصفر ،،،، صحيت الصباح ووديتها المستشفى وكشفت عليها الدكتور و كشف ع اليافوخ و شاف تفاعها و عمل لها تحليل الصفار وطلعت سليمه وقلي بنتك سليمه
اليوم عمرها شهرين جلست احاول فيها ترضع صناعي لانها رافضه وبقوه وتبكي كثير وكنت احاول اهديها وانومها ومنعت صدري عنها لحد ماقبلت الرضاعه الصناعي رجعت واستفرغت بقوه كل الحليب وبعدها عصارة المعده الماده الصفرا وبعد رجعت اعطيتها صدري وسارت تتجشأ كثير وتستفرغ من الحليب قليل مو كثير ،،،
يعني الماده الصفرا خلال شهرين واربع ايام حصلتلها ثلاث مرات الان طمنيني دكتوره الله يجزاك خايفه تموت بين ايديا خيرررر ويووووفقك
دنيآ غريبهـ
دنيآ غريبهـ
السلام عليكم دكتوره الله يسعدك ويجزاك الجنه جاوبيني قلبي يعورني وخايفه بنتي يسيرلها حاجه بنتي عمرها شهرين ولدتها طبيعي الحمدالله ومافيها مشاكل وترضع طبيعي وتستفرغ بس مو كثير طبيعي حملت قبل وعارفه الوضع هذي حالة بنتي بالتفصيل بعد اسبوعين من ولادتي في يوم سارت تستفرغ كثير على غير عادتها واستفرغت حاجه صفراء اخذتها على طول للمستشفى سوولها فحوصات وتحاليل وسوولها اشاعه قالولي سليمه واقولهم شوفوا لون الاستفراغ مااعطوني بال كان همهم هل استفراغها لمسافه بعيده او لا وبيومها كان استفراغها لمسافه كانت ع السرير ووصل للارض ،،، وحطوني تحت الملاحظة اربع ساعات رجعت لوضعها الطبيعي ترضع بدون استفراغ اتطمنت عليها وكملنا تقريبا اسبوعين سار عمرها شهر ونص ووضعها جدا طبيعي وانا نايمه سمعت صوتها وهي تاخذ نفس فتحت النور الا وهي مستفرغه وشرقت بااستفراغها وكانت بالقوه تاخذ نفس ولونها سار ازررق لحد ماوصلنا للمستشفى واخذوها وقالوها صدرها بلغم وشفطوه لها وبس رجعت البيت شفت السرير كله استفراغ اصفر ،،،، صحيت الصباح ووديتها المستشفى وكشفت عليها الدكتور و كشف ع اليافوخ و شاف تفاعها و عمل لها تحليل الصفار وطلعت سليمه وقلي بنتك سليمه اليوم عمرها شهرين جلست احاول فيها ترضع صناعي لانها رافضه وبقوه وتبكي كثير وكنت احاول اهديها وانومها ومنعت صدري عنها لحد ماقبلت الرضاعه الصناعي رجعت واستفرغت بقوه كل الحليب وبعدها عصارة المعده الماده الصفرا وبعد رجعت اعطيتها صدري وسارت تتجشأ كثير وتستفرغ من الحليب قليل مو كثير ،،، يعني الماده الصفرا خلال شهرين واربع ايام حصلتلها ثلاث مرات الان طمنيني دكتوره الله يجزاك خايفه تموت بين ايديا خيرررر ويووووفقك
السلام عليكم دكتوره الله يسعدك ويجزاك الجنه جاوبيني قلبي يعورني وخايفه بنتي يسيرلها...
ووزنها يزيد و تكبر طبيعيه