سرااااب 24
سرااااب 24
مشكورررره
boba_boba155
boba_boba155
بنتى نحيفة جدا يا دكتورة علا سنها 6 سنين ووزنها 17 كيلو بعطيها فيروجلوبين شراب 5 ملل مرة واحدة فى اليوم و مافيش فايدة مافيش شهية للاكل مجرد لقيمات صغيرة فى الوجبة و تقول شبعت هل هناك حل جزاك الله كل خير
الدكتورة علا أحمد
boba_boba155
وزنها المفروض 20 كجم
اعملى لها تحليل هيموجلوبين وتحليل براز واخبرينى النتيجة
هل عرضتيها على طبيب
روح التفائل
روح التفائل
السلام عليكم دكتوره انا بنتي عمرها ثلاث شهور استخدمت لها حليب رونلاك وكانت تشربه بشراهة بس وزنها ماكان يتغير وكانت ترجع مثل النافورة فغيرت قبل عشره ايام لفيبي ميلك نصيحة الصيدلي بس ماحسه ا عجبها تشربه بالقوه وتطول مره لحد ماتخلصه وماتنام زي قبل وتبكي بصوت عالي أفكر أغير الحليب الرميم كبر او ابتاميل اش تنصحيني لأَنِّي مابغى أغير كثير
روح التفائل
روح التفائل
السلام عليكم دكتوره انا بنتي عمرها ثلاث شهور استخدمت لها حليب رونلاك وكانت تشربه بشراهة بس وزنها ماكان يتغير وكانت ترجع مثل النافورة فغيرت قبل عشره ايام لفيبي ميلك نصيحة الصيدلي بس ماحسه ا عجبها تشربه بالقوه وتطول مره لحد ماتخلصه وماتنام زي قبل وتبكي بصوت عالي أفكر أغير الحليب الرميم كبر او ابتاميل اش تنصحيني لأَنِّي مابغى أغير كثير
السلام عليكم دكتوره انا بنتي عمرها ثلاث شهور استخدمت لها حليب رونلاك وكانت تشربه بشراهة بس وزنها...
برميم كير***