نور ايماني
•
دكتوره بنت اختي عمرها 7 شهور ولما كان عمرها شهرين لاحظنا عندها فالقفص الصدري بروز بسيط فالوسط وبعدها زاد شوي ولما وديناها دكتور قال عندها القفص صدر الجمامه بس ماعملوا لها اشعه ولا قال يحتاج لها شي بس خايفين لايزيد اكثر ويبرز ممكن نعرف ايش هو بالضبط وهل يعتبر امر خطير ويحتاج عمليه او لا ؟؟
روح التفائل :
برميم كير***برميم كير***
اضطريت اشتري لها حليب لانها رفضت فيبي ميلك نهائي فاخذت لها ابتاميل شرائك فيه دكتوره
دلوعة وامورة رهومة :
م دكتورة ممكن تقراي التحليل لطفلي عمره4سنوات ونصم دكتورة ممكن تقراي التحليل لطفلي عمره4سنوات ونص
مو راضية الصورة تحمل
الصفحة الأخيرة