كيف دكتورتنا العزيزه
حابه استفسر منك عن شي مقلقني في بنتي
هي عمرها شهرين واسبوع بالتمام ومشاء الله تطورها طبيعي وانا متابعاها كويس تناغي وتضحك وتعرفني وتمسك رقبتها ووزنها 5.5 كلم وكل شي تمام الحمد لله بس مشكلتها لما اي حدا يحملها حتى انا بتلف وجهها على اليمين او اليسار وتنظر على الاشياء اللي حواليها بدقه من الوان غريبه او اضواء يعني مجرد ما تحمليها ما بتنظر بوجه الشخص اللي امامها بس يمين ويسار وحتى لفوق
لكن لما تشدي انتباهاها ممكن تنظر لوجهك بس شوي وتضحك وترجع تلف تاني
والكل علق عليها من اهل البيت انها ما بتنظر بالوجه مباشره الا نادر يعني لو شديت انتباها ولفتره بسبطه وخلاص
رجاء تريحيني طبيعي وممكن مع الوقت تتحسن
ولا هذا انذار لشي لازم اخد بالي منه
ارجوكي لا طولي علي بالرد
تل الهوا
•
ولدي عمره 4 سنوات نحيف جدا العظام في الصدر والكتفين بارزة ولايأكلالا قليل جدا جدا لقمة واحدة فقط ويرفض الاكل كما انه عصبي جدا وعنده امساك مزمن الا بمليناتهل استخدم شراب سبروفيتا او اي فاتح شهيةجزاكم الله خيرا
لانااااا
•
يعطيك العافيه دكتووره
بنتي عمرها سنه وثمانيه شهور ،، وقطعت عنها الرضاعه وصارت ماتشرب حليب البودره ،،اللحين تشرب حليب السعوديه وصافيو وتاكل باقي الوجبات معنا ..واشوف اكللها ولعبها طبيعي
السؤال /هل تحتاج فيتامينات بما انها تركت حليب البودره ولا لا ؟؟ مثلا بدياشور او فيتامين د
وزنها10، والاسنان ماشاءالله كلها طالعه ماعدا الانياب
انتظر ردك يادكتورهه،،
بنتي عمرها سنه وثمانيه شهور ،، وقطعت عنها الرضاعه وصارت ماتشرب حليب البودره ،،اللحين تشرب حليب السعوديه وصافيو وتاكل باقي الوجبات معنا ..واشوف اكللها ولعبها طبيعي
السؤال /هل تحتاج فيتامينات بما انها تركت حليب البودره ولا لا ؟؟ مثلا بدياشور او فيتامين د
وزنها10، والاسنان ماشاءالله كلها طالعه ماعدا الانياب
انتظر ردك يادكتورهه،،
السلام عليكم
دكتورة حملت على بنتي وهي بست شهور وحاليا
متوحمه باللكل حقها اسويلها ارز مصري وخضار ابي اغير
من اكلها باقي اسبوع وتخلص ست شهور وتدخل سبعه
والاكل هذا جاني وحم منه وتلوع كبدي ف ابي اغير وش تفيديني دكتورة
بنتي غيرت الى سيميلاك كانت على 26 اس وبرازها نتغير لونه اخضر هل فقط موقت او كيف
دكتورة حملت على بنتي وهي بست شهور وحاليا
متوحمه باللكل حقها اسويلها ارز مصري وخضار ابي اغير
من اكلها باقي اسبوع وتخلص ست شهور وتدخل سبعه
والاكل هذا جاني وحم منه وتلوع كبدي ف ابي اغير وش تفيديني دكتورة
بنتي غيرت الى سيميلاك كانت على 26 اس وبرازها نتغير لونه اخضر هل فقط موقت او كيف
الصفحة الأخيرة
آخر تحليل كان 6
واللي قبله 16
لا الحمدالله مايعاني من اي مشاكل