بنت ألمالكي
بنت ألمالكي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك دكتوراه
بنتي عمرها 3 سنوات و8 ششهور شهيتها قليل جداً وﻻ تاكل غير شرب عصائر والحليب والماء والبطاطس المقليه نحيفه مره وشعرها يتساقط منذو فتره قصيرة لحظات ذلك
وردة فلسطينية
وردة فلسطينية
السلام عليكم دكتورة انا بنتي عمرها سته ايام ولدها بنص التاسع عملية قيصرية لاحظت عليها انها بتنام كثير بالنسبة لااخوانها لما كانو بعمرها بالليل بتصحى كثير وبترضع منيح بس بالنهار بطووووله نايمة بس بغيرلها وبرضعهاوبتنام بحضني عطول مع الرضاعه
السؤال كم لازم تنام وكيف اقلب نومها يصير بالليل مو بالنهار وبالنسبة للرضاعه برضو
يعني هل هناك مقياس لازم نمشي عليه عشان ننظم النوم ولا كيف
بنتظر رايك دكتوورة ☺
سارونه الشمري
سارونه الشمري
دكتوره ولدي مولود بالثامن كان وزنه2 كيلو والحين عمره 4 اشهر وزنه4 كيلو ابغئ افضل حليب للخدج يغذي كويس لانه نحيف مرره الدكتور صرف له حليب لاكتونك بس زياده الوزن بطيئه جدا ايش تنصحيني افضل حليب للخدج يرضع كل ثلاث ساعات 90 مل واحيانا60 مل
الدكتورة علا أحمد
وردة فلسطنية
يجب تنظيم الرضاعة واوقظيها نهارا للرضاعة وليلا اتركيها نائمة
بالنسبة لكمية الحليب تكون مكتوبة على علبة الحليب على حسب نوع الحليب وعمر الطفل
الدكتورة علا أحمد
سارونة الشمرى
المفروض انه كان ياخد الحليب للخدج منذ الولادة
ممكن تعطيه حليب نان بريتيرم او سيميلاك بريتيرم