الاميرة دودى 12
يبدء الطفل يسند رأسه عند عمر2-3 شهور
ويبدء يجلس مسنودا بعد ان يتم الشهر الرابع
ويجلس بدون سند عند عمر 7 شهور
الحبو عندما يتم 9 شهور لكن هناك اطفال لا تحبو وتمشى مباشرة
المشى من عمر سنة الى سنة وشهرين
التسنين يبدء بعد 6 شهور
وطبعا تلك الاعمار لها استثناءات
جانسو
ماهو وزنه؟
كم مرة يشرب الحليب باليوم
هل ياخد فيتامينات؟
هل مازال يستخدم الرضاعة
ماهو وزنه؟
كم مرة يشرب الحليب باليوم
هل ياخد فيتامينات؟
هل مازال يستخدم الرضاعة
san
•
يعطيكي العافيه دكتوره علا
عندي استفسار لو سمحتي ابني عمره سنه يمشي علي اطراف الكنبه يعني لسه ما يمشي لوحده ويضحك ويلعب لكن ما يعرف اسمه لما اناديه هل معقول يكون عنده توحد؟؟
لكن لما اقله وين البالون مثلا او وين الكره يروح عندهم ويلعب بيهم لكن لسه ما يفهم هات وخد يعني ما يستجيب لكلامي
واللي مخوفني انه احتمال يكون عنده توحد قليل جدا يتطلع علي عيوني يعني اذا مثلا غنيب اله اغنيه يحبها يطلع فيي لفتره طويله غير هيك ما يستجيب
محتاره يا دكتوره اذا طبيعي وضعه والا توحد بصراحه مش قادره احدد او اقرر وهوه طبيعي يعني جسمه طبيعي وحركاته كلها طبيعيه مش ملاحظه اشي مش طبيعي عليه
ياكل كويس وينام كويس ويتكلم دادا وماما لكن موضوع نظرات عيونه قالقتني وموضوع لما اسأله ما يستجيب يعني مثلا ازا ناديته ما ينتبه لكن ازا ناديته وبعدها فورا سألته تعال ناكل يطلع فيي فورا ويجي لعندي يعني شو تحليلك يا دكتوره الله يجزيكي الخير قوليلي ايش وضع ابني والله يجزيكي كل خير
عندي استفسار لو سمحتي ابني عمره سنه يمشي علي اطراف الكنبه يعني لسه ما يمشي لوحده ويضحك ويلعب لكن ما يعرف اسمه لما اناديه هل معقول يكون عنده توحد؟؟
لكن لما اقله وين البالون مثلا او وين الكره يروح عندهم ويلعب بيهم لكن لسه ما يفهم هات وخد يعني ما يستجيب لكلامي
واللي مخوفني انه احتمال يكون عنده توحد قليل جدا يتطلع علي عيوني يعني اذا مثلا غنيب اله اغنيه يحبها يطلع فيي لفتره طويله غير هيك ما يستجيب
محتاره يا دكتوره اذا طبيعي وضعه والا توحد بصراحه مش قادره احدد او اقرر وهوه طبيعي يعني جسمه طبيعي وحركاته كلها طبيعيه مش ملاحظه اشي مش طبيعي عليه
ياكل كويس وينام كويس ويتكلم دادا وماما لكن موضوع نظرات عيونه قالقتني وموضوع لما اسأله ما يستجيب يعني مثلا ازا ناديته ما ينتبه لكن ازا ناديته وبعدها فورا سألته تعال ناكل يطلع فيي فورا ويجي لعندي يعني شو تحليلك يا دكتوره الله يجزيكي الخير قوليلي ايش وضع ابني والله يجزيكي كل خير
san
•
دطتوره علا بالنتظار تفيديني الله يجزيكي الخير
وعندي سؤال لو لا سمح الله ابني عنده درجه خفيفه من التوحد هل بيكون له علاج؟؟ يعني هل لما يكبر بيكون انسان طبيعي
بل غيتس كان عنده توحد وحاليا ماشالله عنه رئيس شركه وأغني اغنيا الاعالم لكن سؤالي من حضرتك لانك دكتوره الله يسعدك
وعندي سؤال لو لا سمح الله ابني عنده درجه خفيفه من التوحد هل بيكون له علاج؟؟ يعني هل لما يكبر بيكون انسان طبيعي
بل غيتس كان عنده توحد وحاليا ماشالله عنه رئيس شركه وأغني اغنيا الاعالم لكن سؤالي من حضرتك لانك دكتوره الله يسعدك
الصفحة الأخيرة
لاتقلقى من الخوف هناك بعض الطفال كذلك
ومع الوقت يختفى الخوف