ليس مهما
ليس مهما
ام ليان وريان وزنها قليل شوية ممكن تعطيها حليب صناعى مرتين باليوم؟ الان تاكل جميع انواع الاطعمة وخصوصا البروتينات والخضروات هل تاخد فيتامينات؟
ام ليان وريان وزنها قليل شوية ممكن تعطيها حليب صناعى مرتين باليوم؟ الان تاكل جميع انواع الاطعمة...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دكتوره قدر الله وحملت وانا الان بشهري الاول عمر بنتي سته شهور ومعتمده ع صدري اعتماد كلللي والان دخلت لها وجبتين سيرلاك وجبتين خضار مسلوق مشاء الله تحب الاكل الحمد لله لاكن مشكلتي كيف افطمها ومتى لازم تمتنع عن الرضاعه الطبيعيه انا حزينه جدا واحس اني ظلمتها ماتتقبل الحليب الصناعي اببببدا حتى لو تموت جوع ولا الفواكه

ساعديني دكتوره الله يفرج همك .
الاميره دودي12
الاميره دودي12
د علاء ساعديني
ولدي عمره 5 شهور واسبوع
بيرضع صناعي حليبه s26
ووزنه الحمدلله 6 كيلو ونص وعند الولاده كيلوين وربع
مشكلته كل شهر تعبان سخونه اما التهاب بالحلق او زكام
والاسبوع اللي فات كان عنده التهاب ف الاذن واعطيته مضاد اومانسيف لمدة اسبوع
واليوم رجعت له السخونه وشوية زكام لكن مادري من ايش مع العلم انه مازال بيشد ف اذنه
والحراره وصلت 37 و 9
هل معناته مازال الالتهاب او ممكن يكون تسنين
وايش ممكن اعمل عشان ارفع مناعته
رنا هنا
رنا هنا
الله يوفقك دكتوره اعاني من كثرة اللعاب وماعرف شو سببه
حامل بالثالث نهايته
ام الكتاكيت22
ام الكتاكيت22
السلام عليكم
دكتورة انا ولدي خلص 3 شهور الحمدلله
لما يجيه النوم يبكي بكي مرة قووي لحد ماانومه
هل هذا طبيعي؟؟
ولما يرضع الرضاعه يمسكها شوي وييفكها ويرجع يبكي ييغاهاا بس كل شوي يفكها من فمه ويصيح
مرة مزعجني الموضوع وخايفه يكون موطبيعي
هو يرضع صناعي وحليبه ببيبلاك
ووزنه كويس الحمدلله
بس ردي ع سؤالي .....
حديقة أزهار
حديقة أزهار
السلام عليكم
عندي ولد عمره 6 سنوات .. بدا معاه امساك من عمره 3 سنوات ووقتها عملت له اشعه الصبغه وتبين سلامته من مرض هيرشبنغ .. وللى الان لازال الامساك مزمن شهر يتحسن وشهر يرجع ..
اخراجه مرتبن اسبوعيا اذا كان طبيعي واذا رجع الامساك عليه مره اسبوعيا ويكون قاسي ويتعب .. رجعته للمستشفيات عملوا له تحاليل حساسيه القمح طلع سليم الحمدلله وصرف الدكتور دوفولاك ماقتنعت فيه يقول بعد كل يومين تعطينه .. مايسوي شي


اسالك هل ممكن اصرف له نقط بيكو لاني رايت اغلب الاطفال الي عندهم امساك وامهاتهم هنا بالمنتدى قوي يلجاون لنقط بيكو ولفتره 3 شهور ..
بالنسبه لغذاءه مهتمه فيه وادخل له الياف وقالوا ممكن الحليب سبب الامساك انا قطعت عنه كل مشتقاته ماتغير شي