رفيقة القران
•
هل وزنها مناسب ��عمرها ستة اشهر ووزنها 6,9وبالنسبة للفيتامين اعطيها فيتنامين دال وتقصدين بالفيتمامين ميكاسفيت اعطي التوام وهل هناك ادوية تزيد المناعة. واليوم وديتها عند الطبيب قال عندها حساسية ف الصدر اعطيها بخار مع فنتولين هل تنصحيني فيهوايش اسباب الحساسية واتمنى ان لا تختصري الاجابة
الدكتوره علا بنتي عمرها سنه وثمان شهور وزنها11ونص هل وزنها طبيعي وكمان بنتي ماتربط الجمل بالكلام فقط ماما وبابا وننه المشكله ماتربط الكلمات فقط اسماء الاشياء يعني ماتقول اعطيني مويا فقط ماء هل بنتي طبيعيه وهي تفهم عليه لما اقول هاتي او خلاص مشكلتها ماتربط الجمله بالكلام
ghada74
•
دكتوره ساعديني لاني تعبت
طفلتي عمرها 33 يوم مريضه كحه وبلغم وانفها مسكر
الدكتور اعطاني مي وملح للانف
وقالي اسويلها تبخيره مي فقط
بس والله صارلها 4 ايام بنتي رضاعتها قلة بسبب انفها مقفل مو قادره اشفط اللي في انفها احس مايطلع للن في صوت في انفها لما تتنفس
ارجو مساعدتي بعلاج سريع عشان البلغم يخف دكتوره
تجلس طول الليل تبكي
طفلتي عمرها 33 يوم مريضه كحه وبلغم وانفها مسكر
الدكتور اعطاني مي وملح للانف
وقالي اسويلها تبخيره مي فقط
بس والله صارلها 4 ايام بنتي رضاعتها قلة بسبب انفها مقفل مو قادره اشفط اللي في انفها احس مايطلع للن في صوت في انفها لما تتنفس
ارجو مساعدتي بعلاج سريع عشان البلغم يخف دكتوره
تجلس طول الليل تبكي
السلام عليكم دكتوره بنتي عمرها سنه وشهر معها زكام او اتسداد بﻻنف فقط بدون سيﻻت يتعبها مرره وقت النوم ماتقدر تتنفس مع انفها
لها تقريبا شهر بدون اي تحسن
رحت كذا مستشفى يعطوني فقط قطرات ملحيه للانف ومضاد للهستامين كﻻريتين
بس مافي تحسن نفس الشي
ولعلم بنتي عمرها سنه وشهر وزنها 9 كيلو بس
لها تقريبا شهر بدون اي تحسن
رحت كذا مستشفى يعطوني فقط قطرات ملحيه للانف ومضاد للهستامين كﻻريتين
بس مافي تحسن نفس الشي
ولعلم بنتي عمرها سنه وشهر وزنها 9 كيلو بس
الدكتوره
تكفييين طمنيني
بنتي عمرها 9 شهور ووزنها طبيعي الحمدلله
بس للحين ماتجلس ولاتنقاب الا على جمب واحد ولاتحبي ولاشي حتى اسنان ماطلعت
للعلم واول كنت على فيتامين د بس تركته وصرت توني باديه بفيتامين اوستيوكير 5 مل باليوم مرا وحده مع ان الدكتور قال عطيها5 مل مرتين باليوم بس حسيته كثير شرايك انتي!!!!!
ووهل فيه خوف عليها لانها بهالعمر وماتجلس ولاتحبي ولااسنان؟
تكفييين طمنيني
بنتي عمرها 9 شهور ووزنها طبيعي الحمدلله
بس للحين ماتجلس ولاتنقاب الا على جمب واحد ولاتحبي ولاشي حتى اسنان ماطلعت
للعلم واول كنت على فيتامين د بس تركته وصرت توني باديه بفيتامين اوستيوكير 5 مل باليوم مرا وحده مع ان الدكتور قال عطيها5 مل مرتين باليوم بس حسيته كثير شرايك انتي!!!!!
ووهل فيه خوف عليها لانها بهالعمر وماتجلس ولاتحبي ولااسنان؟
الصفحة الأخيرة