ايلين 55
ايلين 55
ايلين55 ماهو وزنها عند الولادة؟ ليه تعطيها صناعى مع الطبيعى؟ يجب ان تتبرز على الاقل مرة يوميا ضعى لها تحميلة جلسرين هل تعانى انت من الامساك؟ هل منظمة الرضاعة وتخرجى الهواء
ايلين55 ماهو وزنها عند الولادة؟ ليه تعطيها صناعى مع الطبيعى؟ يجب ان تتبرز على الاقل مرة يوميا ضعى...
الله يعطيك العافية دكتور بس بنتى برزت بعد ماكتبت هالموضوع يعنى ظلت تقربيا 6 ايام والحين لها يومين مابرزت اوديها طبيب يكشف عليها وللمعلوميةهية معها نفخ بسيط
3 كيلو وزنها تقربيا عند الولادة
حليبى قليل مايكفيها
انا لا اعاني من الامساك
قليل جدا تخرج الهواء
الدكتورة علا أحمد
gahada74
الف سلامه عليها
يجب عرضها على طبيب اخر لانى لايمكن اكتب لها اى شىء لانى لم اسمع صدرها
اكثرى لها من السوائل الدافئة
الدكتورة علا أحمد
ايلين 55
اعطها شاى الاعشاب ميلوبا ورضعة ينسون بدون سكر
ويجب ان تخرجى الهواء بعد الرضاعة
واعطيها علاج للغازات البراز ناشف ام سائل
هل عندما تبرزت كان
ونرى النتيجة
الدكتورة علا أحمد
رموش وردية
هى تعتبر متاخرة فى الجلوس
استيوكير يكفى مرة واحدة
ايه اخبار عضلاتها هل كويسة ام لينة ومرتخية
الدكتورة علا أحمد
ابتسامة شووق
طالما ان العلاج لم يحدث تحسن
اعرضيها على طبيب انف واذن
بالنسبة لوزنها
مانوع رضاعتها؟
هل تاكل جيدا؟