طيبي غلطتي
طيبي غلطتي
نعم يرضع الببرونة في الليل 
وحليبه نيدو بلس 
الدكتورة علا أحمد
رموش وردية
اعرضيها على طبيب ليرى ان كانت تعانى من لين العظام ام لا
مكرره
مكرره
لا ماتشتكي من حراره بس فيروس في الدم مدري مكروب كان نسبته 58ونزل. مع المضادات ل20 وحبيت استفسر عن ذا الي بالدم مش فاهمته وشكرا 
بنت الشرررقيه
السلام عليكم كيفك
ولدي عمره 3 شهور ونص وكلهالفترة يرضع طبيعي وصناعي لماغيرت الحليب هالشهر بدا الحمدلله يتحسن وزنه لان وزنه يقولون مثل مولود وهالشهر ماشاء الله بس بدا مايبي طبيعي وانا ابيه يرضع لو مره باليوم ويمووت في شي اسمهالمصاصه الي هي اللهاية واغشه وهو يمص اللهاية لكن يميز حلمة الثدي ويحذفها وش الحلول المقترحه امس واليوم مارضع طبيعي ابد والحليب بدا ينشف لان كل ايمص يكثر الحليب
ربي يحقق مبتغاك ويفرج همك ويسكنك الفردوس الاعلى اابي حلول مقترحه لاني جوعته 3 ساعات مافي فايدة
ام رهــام
ام رهــام
ام رهام الف سلامه عليه استشيرى طبيب مسالك بوليه
ام رهام الف سلامه عليه استشيرى طبيب مسالك بوليه
يعطيك العافيه دكتوره
ممكن تدليني على دكتور مسالك بوليه اتواصل معاه عن طريق النت
يجزاك ربي الجنه يدكتوره على نصايحك