وجـ،،ــــد
•
دكتووره لماذا اصبحت تطعيمة السنه ونص اربع ابر؟؟؟
السلام عليكم
دكتوره بنتي عمرها 11 شهر كانت ترضع طبيعي بس وترفض الصناعي والحين احاول افطمها لأني حامل وصرفلها الصيدلي حليب سيميلاك غين بلص وهو مكتوب عليه لعمر 12 فما فوق وهي ماشاء الله تقبلته واعجبها بس انا خايفه لانها لسا ماكملت سنه واخاف اغيره لها ماتتقبل غيره او تتعب
اش البديل المناسب ؟
وكمان احنا مستغربين منها ماتحبي ولاتتقلب ولاتمشي والى الان ماطلعت لها اسنان مع انها عانت من اعراضه بس الحاجه الوحيدة اللي تسويها تجلس وتزحف وهي جالسه مدري وش مشكلتها ووزنها 9 تقريبا
واكلها رز وخضار وسيريلاك
دكتوره بنتي عمرها 11 شهر كانت ترضع طبيعي بس وترفض الصناعي والحين احاول افطمها لأني حامل وصرفلها الصيدلي حليب سيميلاك غين بلص وهو مكتوب عليه لعمر 12 فما فوق وهي ماشاء الله تقبلته واعجبها بس انا خايفه لانها لسا ماكملت سنه واخاف اغيره لها ماتتقبل غيره او تتعب
اش البديل المناسب ؟
وكمان احنا مستغربين منها ماتحبي ولاتتقلب ولاتمشي والى الان ماطلعت لها اسنان مع انها عانت من اعراضه بس الحاجه الوحيدة اللي تسويها تجلس وتزحف وهي جالسه مدري وش مشكلتها ووزنها 9 تقريبا
واكلها رز وخضار وسيريلاك
حبيبتي الله يسعدك قريت ان الزبادي مايعطى لطفل قبل السنه وانه يسبب حساسيه لصدر وانا ولدي له تقريبا شهر صدره بلغم وكحه تجي وتروح بدون حراره ممكن يكون حساسيه الي فيه ؟...
السؤال الثاني متى ابدا اعطيه حليب طويل الاجل او طازج عمره ست شهور .
السؤال الثاني متى ابدا اعطيه حليب طويل الاجل او طازج عمره ست شهور .
الدكتورة علا أحمد :
ابتسامة شووق طالما ان العلاج لم يحدث تحسن اعرضيها على طبيب انف واذن بالنسبة لوزنها مانوع رضاعتها؟ هل تاكل جيدا؟ابتسامة شووق طالما ان العلاج لم يحدث تحسن اعرضيها على طبيب انف واذن بالنسبة لوزنها مانوع...
شكرا دكتوره
نعم عرضتها على اكثر من دكتور ﻻكن ان شاء الله اعرضها على اخصائي
با النسبه لها عمرها سنه وشهرين وزنها 9 كيلو
رضاعتها طبيعي فقط ترفض الصناعي نهائي تعبت معاها لو رضعه باليوم ماتاخذ
حتى بديا شور ماحبته
اكلها خفيف جدا اعملها رز بلبن وخضار ودجاج تاكل لقمتين وتلف وجها وتسكر فمها بقووووه
وتسحب بلوزتي تبغى ترضع :(
معتمده على صدري اكثررر شي وتبكي اذ ماعطيتها وترفظ الاكل
ساعديني تعبت معاها وودي افطمها وارتاح
نعم عرضتها على اكثر من دكتور ﻻكن ان شاء الله اعرضها على اخصائي
با النسبه لها عمرها سنه وشهرين وزنها 9 كيلو
رضاعتها طبيعي فقط ترفض الصناعي نهائي تعبت معاها لو رضعه باليوم ماتاخذ
حتى بديا شور ماحبته
اكلها خفيف جدا اعملها رز بلبن وخضار ودجاج تاكل لقمتين وتلف وجها وتسكر فمها بقووووه
وتسحب بلوزتي تبغى ترضع :(
معتمده على صدري اكثررر شي وتبكي اذ ماعطيتها وترفظ الاكل
ساعديني تعبت معاها وودي افطمها وارتاح
مشكورة دكتورة بالنسبة لبنتي الي عمرها ستة شهور مازالت عندها كحة وبلغم مااعرف ايش اسوي صار اكثر من اسبوعين وماخفت الكحة وكل مااوديها دكتور يقولون اعطيها سولان بس بدون فايدة ومن امس بدات اعطيها سنيكود نقط بس نفس الشي ماخفت الكحة صار شربها للحليب قليل لان عندالشرب تكح فتوقف الشرب وغير وزنها كان ٦،٩ والحين ٦،٥ لانها بعض الاحيان تكح حتى تزوع ارجوك ساعديني
الصفحة الأخيرة