مساء الخير دكتورة
ابنى عمرة اسبوعين الى الان مازلت عينه ملتهبه بتغمص وتدمع كثير بالرغم من الدكتور كتبله قطرة 4 مرات بس الى الان مازال فيها الالتهاب
والشي الثاني دكتورة اعطيه حليب بليميل بلس والاحظ نقط بيضاء على لسانه وشفايفه اثر الحليب وخايفه تسبب له التهاب ماادري هل الحليب ثقيل هل تنصحي اغيرله النوع لان اول مرة اجربه على اولادي واول مرة بتحصل معايه
وشكرا لك
تهاني ال
•
السلام عليكم
بنتي عمرها 4 سنوات ونصف
طاحت على حافت السرير
و طلع دم وتتالم منة وتصارخ وديتها دكتورة بمستشفى حكوومي توها جديدة كشفت قالت مراح اوقع لك على اوراق انها سليمة او لا بس اللي واضح انها سليمة حسيت انها بس تبي تطمني وقالت روحي مستشفى خااص يكشفون عليهاا ويتاكدون ايش رايك يا دكتورة وهل من الممكن انها فقدت بكارتها للمعلومية انو مافية جروح خارجية ولا داخل واذا كانت فاقدتها ممكن ان الغشاء يتكون مرة ثانية
بنتي عمرها 4 سنوات ونصف
طاحت على حافت السرير
و طلع دم وتتالم منة وتصارخ وديتها دكتورة بمستشفى حكوومي توها جديدة كشفت قالت مراح اوقع لك على اوراق انها سليمة او لا بس اللي واضح انها سليمة حسيت انها بس تبي تطمني وقالت روحي مستشفى خااص يكشفون عليهاا ويتاكدون ايش رايك يا دكتورة وهل من الممكن انها فقدت بكارتها للمعلومية انو مافية جروح خارجية ولا داخل واذا كانت فاقدتها ممكن ان الغشاء يتكون مرة ثانية
دكتوره بنتي عمرها سنتين وشهر فطمتها من اسبوع وصاااااااااارت عصبيه جدا جدا كثيييره البكاءءء هي ابدا ماتطلب ترضع لكن عصبيتها وبكاءها مقلقني خايفه تكون مصدومه الحمدلله ماتتعبني عند النوم تنام من نفسها لكن مخووفني عصبيتها وبكاءها ع اتفه شي انا وابوها مهتمين فيها ونشتري لهاا كل اللي تحب خاصه بعد الفطام وافكر ارجع ارضعهاا نصيختك لي
يادكتوره طفلي عمره 40 يوم عنده اكزيما بالوجه لها اكثر من اسبوعين ماهي راضيه تخف ارطبه دايما بزيت زيتون اعطيه حليب ابتاميل هل الحليب يزيد الحساسيه وهل فيه علاج لها
الصفحة الأخيرة
حاولى ان تنظمى الاكل والرضاعة
يعتبر متاخر فى الجلوس اعرضيه على طبيب ليف***