ام حنين العصيمي
اقدر اعطي بنتي حبه سودا مابعد تكمل سنه علشان تزيد مناعتها لانها مريضه دايم
السلام عليكم خواتي هذا سؤالي ليت اللي مجربه تعطيني تجربتها هل تضرها والا لا
من دخل الشتا وهي دايم مريضه اخوانها اعطيهم حبه سودا مع عسل ومناعتهم زينه الحمدلله
طبعا بحطها مع زبادي او اي شي غير العسل لانه مضر لعمرها
هي بتكمل سنه بعد اسبوعين ان شاء الله


نسخت الموضوع يادكتوره لاني لم اجد اجابه
حرم عدوله
حرم عدوله
مرحبا دكتوره كيف أالحال  زميلتي أابنتها  تبلغ من العمر 3اشهر  ولكن ررقبته ما ئله لجهة أاليسار علما أنه تتنأم من جهة اليسار هل ههناك ططريقه لاعتداله وشكرا
الدكتورة علا أحمد
ام حنين العصيمى
ماهو وزنها؟
ايه اخبار نموها؟
مانوع رضاعتها؟
هل تاخد فيتامينات؟
الدكتورة علا أحمد
حرم عدوله
هل الميل منذ الولادة ام لا؟
هل حاولت ام تنيمها على الجهة الاخرى؟
الدكتورة علا أحمد
يمكن بكره احلى
بالنسبة للعين اعرضيه على طبيب عيون احتمال يعانى من انسداد بالقناة الدمعية
بالنسبة للحليب استمرى عليه
واستخدمى دكتارين جل للنقط البيضاء 4 مرات يوميا بعد الرضاعة