مرحبا دكتوره كيف أالحال زميلتي أابنتها تبلغ من العمر 3اشهر ولكن ررقبته ما ئله لجهة أاليسار علما أنه تتنأم من جهة اليسار هل ههناك ططريقه لاعتداله وشكرا
يمكن بكره احلى
بالنسبة للعين اعرضيه على طبيب عيون احتمال يعانى من انسداد بالقناة الدمعية
بالنسبة للحليب استمرى عليه
واستخدمى دكتارين جل للنقط البيضاء 4 مرات يوميا بعد الرضاعة
بالنسبة للعين اعرضيه على طبيب عيون احتمال يعانى من انسداد بالقناة الدمعية
بالنسبة للحليب استمرى عليه
واستخدمى دكتارين جل للنقط البيضاء 4 مرات يوميا بعد الرضاعة
الصفحة الأخيرة
السلام عليكم خواتي هذا سؤالي ليت اللي مجربه تعطيني تجربتها هل تضرها والا لا
من دخل الشتا وهي دايم مريضه اخوانها اعطيهم حبه سودا مع عسل ومناعتهم زينه الحمدلله
طبعا بحطها مع زبادي او اي شي غير العسل لانه مضر لعمرها
هي بتكمل سنه بعد اسبوعين ان شاء الله
نسخت الموضوع يادكتوره لاني لم اجد اجابه