~(الدنياا مواجع)~رواايتي الجديده <<<لكن هالمره لها قوااعد عشاان تدخلين جوو وبقووه بعد

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
كيفكم بناات..؟!

المهم أنا اليووم حبيت أنزل رواايه إن شااء الله تعجبكم

لكن هالمره يبغاالها قوااعد الي هي :

1-تروحون غرفه وتكوون مظلمه والمكييف باارد~(عشاان تدخلوون جو)~

2-تسوون فشاار وإذا مو موجود ذره تفي بالغرض~(عشاان تحسوون كأنكم بالسينما)~

3-مايكوون عندك أحد وتكونين فااصله التلفوون والجواال وتكوونين مصليه وماافيه شيء وراك~(عشاان مايقطعك شيء)~

وبس

نبدأ:
الجد:طيب وكبير مرره ويحب العييله كلها ~(مريض ويتعالج برى)~
الجده:تحب الأهل كلهم وتحاول تنصح ام محمد وولدها ابو محمد لكن مافيه فايده~(رايحه مع الجد لي اسبانيا)~
عائله ابو خالد
ابو خالد:طيب ويحب اهله وهو اكبر اخوانه ومساافر مع أمه وأبووه ..~(مدير شركاات كثيره)~

ام خالد: طيبه حبووبه حلوه وتحب اهل زووجها
وتحب اهلها ....~(مدرسه ابتدائي)~

خالد:عصبي مرره وبيتوتي مرره ما يحب الناس ~(19)~ ~(اولى جامعه)~

مها:حلووه تحب بنت عمها حييييل .ومسجله بمعهد رقص باليه ~(15)~ ~(2 متوسط~)

هدى:غيووره وما تحب الى نفسهها تهتم بالمكياج والتسريحات والمووضه ~(17)~ ~(اولى ثنوي)~
خليل:هو توم مع اخته هدى لاكن ام خالد ماحبت تسميهم بنفس الأسماء وهو نسخة اخته ما فيه فرق ماشاء الله~(17)~ ~(اولى ثانوي)~
سماح:صغيره وحلوه عيونها خضراء شقراء بيضاء ما كأنها اختهم ~(1ونص)~
فارس: صغنطووط ومشاكس وفتان ويحب يتسمع على غيره وينقل الأخبار ~( 8)~ ~(ثالث)~
عائلة ابو محمد
ابو محمد:طيب وماشي على امر زوجته لاكنه عند اهله قوي وياجبل مايهزك ريح ..وهو الوسطي بين اخوانه ~(مدير ملجأ)~
ام محمد: عصبيه مرره وماتحب احد غير نفسها وعيالها وماتحب اهل زووجها ~(ربه منزل)~
محمد: طيب ويحب خاالد وخليل حيل ويحب جنان ودائما وده يكلم امه او ابووه وموو قادر لأنهم مو لمه ~(19)~
جنان:صغيره وحلوه وطيبه والكل يحبها بريئه وتحب محمد هو ابوها وهو امها يعني مررره تحبه وتحب تلعب مع فارس وعلمها الطبع البايخ الي فيه ~(8)~
عائله ابو مشاري
ابو مشاري: خلوق محترم يحب العائه كلهم وطييب حييل ويحب زوجته وعيااله اكثر من حاله وهو الصغير بين اخواانه ~(مدير شركه كبيره)~
ام مشاري:طيبه محترمه تحب زوجها وعيالها وتحب الخير للناس وكمان تحب اهل زووجها واهلها طبعا~(مسااعده بالمدرسه)~
مشاري:طيووب وحلوه وهو صغير ~(لاكن اهله ما يسمون نفسهم الَى ام وابو مشاري )~يحب جنان وفارس~(8)~
هنوف:دفشه شوي رجه ودجه ولاكنها حلوووه وحبووبه وتحب مها مثل ما مها تحبها وكمان تحب سمااح تمووت فيها ~(13)~
نبدأ
مها بغرفتها
تتدرب على الرقصه لأن بكره عندهم حفله
هدى:هاه يالرقاصه خلصتي
مها:هدى لوسمحتي اطلعي ابغى اتدرب
هدى اوك بااي برووح مع صديقاتي لـوجووه عشان اشتري ميك اب
مها: باااي
وشغلت المسجل وكملت
ام خالد:هدى وبن على خير ان شاء الله
هدى :برووح مع صديقاتي للسوق
ام خالد:لا مافيه رووحه عطيني مفتاح سيارتك بسررررررعه يله
هدى:يمه لا ابي اروح الله يوفقك
ام خالد:اقولك الساعه 9 مافيه طلعه بعد بكره تروحين الساعه 4
هدى : يمه وش بعد بكره لا بكره وبعدين محد يطلع الساعه 4 الناس يطلعون الساعه12 او 10
ام خالد:بلا 12 بلا بطيخ يله على غرفتك بسررعه يله عمى يعميك ان شاء الله قال 12 قال
هدى راحت غرفتها ومسكت جوالها وكلمت صديقتها امل
امل:هلا هدى وينك تأخرتي
هدى:امي عيت اني اطلع
امل :ههههههههههههههه قولي والله
هدى:لا تضحكين عمى يازفت خلاص بااي
امل:كيفك بااي
ودخل خليل على هدى وهي تبكي
خليل:شفيك يا حليمه
هدى:احترم نفسك ولو سمحت من غير مطروود
خليل:طيب اسمعي يامهبوله قولي ليش تبكين واذا براسك شيء انا اسويه
هدى:خلوول لاتلعب علي والله اني معصبه ومتنرفزه
خليل:والله ما اعلب عليكي قولي وش فيك وانا اسويلك الي تبغينه
هدى :خلوول انت احلى اخوو بالدنيا احبببك مرررررره
اسمع ابغى اروح مع صديقاتي للسووق وامي معيه انا برووح بس سااعه وارجع
خليل:ابشري ولا بعد لك ساعه مجانا
هدى :واااااااااو يله يله مشينا
خليل:لا مو كذى على طول ابغى بس طلب واوديك واخليك بعد تروحين سوق مجانا ..وحطي تحت سوق خطين يعني محل واااحد
هدى:افف قول موو ببلاش هالدلال
خليل:ابغاك تروحين معاي
هدى:وين؟؟
خليل:راح ارووح عند عمي ابو محمد
هدى:ليش؟؟
خليل:عشان محمد ابغاه بشغله
هدى :طيب وانا وش دخلني ان شاء الله
خليل:عشان اذا سألوني وقالوا لي ليش طالع اقول كنت ابي اودي هدى
هدى:ايش ايش ايش وانا الضحيه هااه
خليل:لا مو انتي الضحيه أنا بسوي كذبه ضغنووونه مرره لا تخافين ماراح يقولون لك شيء بس انتي قولي ايه
هدى :وليش لا الحين ركض اروح ألبس الشووز(وأنتم بكرااامه)...... طيب مفتاح سيارتي امي اخذته
خليل:وانا بهيمه قدامك مين الي بوديك يعني
هدى: لا يالغبي لاكن الفلووس بالسياره
خليل: يالغبيه واذا انسرقت ...كم الفلوس يعني؟؟؟
هدى:امممممممم يمكن 3000
خليل:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وش تقولين ومن وين جتك هالفلووس كلها ؟؟
هدى:مجمعتها من زمااااااااااااااااااااااان
خليل خلاص الحين انا بدفع لاكن اسمعي اكيد راح ترجعين لي الفلوس حتى لو كان حسابكم 1000
هدى :اييش؟؟ ارجع لك 3000وانت دافع 1000 لا والله خلاص مابي انا بكره ارووح لحالي ابرك لي يله سكر الباب وراك
خليل:طيب اوريك والله لأخليك تندمين وقسم
وراح خليل ودخل على مها
خليل:مها مها مها وينك وين طسيتي
مها:خليل انا اخذ شور اطلع وسكر الباب خلاص خلصت يله اطلع
طلع خليل وجهه طماطه معصب لقى الشغاله طبعا هي تجيب لهم كل يوم عند النوم كوب حليب حار
وشافها خليل
قالت له: خليل خوز هااذا هليب حلو هار
خليل:وخري مابي
سامات(اسم الشغاله):انتى لازم ياخذ ولا ماما هق انتى هاوش انا كتير كتير
خليل:اقوول وخري ~(وياخذ الحليب حقه ويرميه وينكب كله والكاس ينكسر)~
سامات :ليش كدا خليل كسر كاس هليب
ام خالد: سامات وشو الي انكسر
سامات :مدام خليل يرمي كاس هليب هار على الارض
ام خالد:انكسر الشر ان شاء الله ....ناديلي خليل بسرررعه
سامات راحت عطت الحليب لخالد وخالد عصب وعاطه سامات وقال:
انا الحين كبير خلاص مابي حليب كني بأولى ابتدائي
وراحت عند هدى وعطتها الحليب وعيت وقالت:
افففف مابي خلاص حليب حليب حليب خلاص عاد ما ابغاك تجيبين لي حليب مره ثانيه تجيبين كوفي عادي اما حليب لا فاهمه يله روحي ابغى انام
وراحت عند مها وعطتها الحليب شربت شووووي وعطته سامات وقالت لها:
شكرا سامات لكن انا مابي حليب لأنه ما يخليني اناام~(وهي كذاابه)~
سامات راحت عند خليل ونادته وبعدين راحت تعطي الحليب لسماح وفارس
وشربووه وناااااموا دخلوا الحلم السابع





راح خليل عند امه وقالها: يمه ابغى ارووح عند محمد ابغى اعطيه شيء واجي بسرعه والله ما اطول

ام خالد: عند محمد الحين ماتشوف الساعه انت اعمى الساعه الحين 11تلقاهم نايمين

خليل:يمه توني مكلمه يقوول محد ناام والله برروح وبعطيه شيء واجي
ام خالد:اقوول بس روح غرفتك معرووفه ابو طبيع ما ييوز عن طبعه انت وهدى فيكم هالطبع تحبون تتطلعوون بأخر الليل
خليل :خلاص يمه تصبحين على خير
أم خاالد:خليل تعاال ليش كسرت كااس الحلييب
خليل مارد على أمه ورااح غرفته
أم خالد:أعووذ بالله من هالولد مب صااحي ~(ورقت لغرفتها عشاان تناام)~
وناموا كلهم والساعه 8 الصبح قام خليل وكلم محمد وقاله يله انا بجي الحين
محمد:انا انتظرك
راح خليل لمحمد وعاطه الحاجه وقاله والله اني مشتهي مويه اذا ماعليك امر
محمد:غالي والطلب رخيص
راح محمد
جاب كاسين مويه وقعدوا يسولفون لين الساعه 11 هم ما حسو بالوقت وكان خليل مقفل جواله
وعند بيت ام خالد
سامات:انا دوركلو مكان مافيه
خالد: اي والله وانا دورته حتى فوق بالسطح ومالقيته
مها وهدى:ما لقيناه
ام خالد: ايش وين راح يعني سمااااااااااح فااااارس وينكم تعالوا
سماح:يمه مالقيت خليل~(<<<تكلموا على انها طفله)~
فارس :يمه يمه
ام خالد :نعم
فارس: يمه انا سمعت خليل يقوول يله انا بجيكم لاكن مابي شيء بس ابغاك انت
ام خالد تذكرت ان خليل قال لها انه يبغى يرووح عند محمد وطيراان راحت لبست عباتها وقالت:انا برووح مشوار ولاتعلمون احد ولاتلحقونني طيب انا بروح بتاكسي
وراحت عند محمد وخليل ويوم جت تدق الجرس ويطلع خليل:يمممممممممممممممااااااااه
ام خالد: امش معااي................~(وفي السياره)~حسبي الله على بليسك من صباح الله خير ترروح عند حموود
خليل:يمه انا ابغى اعطي حممود شيء وامس انتي عيتي وانا قلت هذي فرصتي لازم ارووح عند حمود واعطيه هالشيء
ام خاالد:وشو هو هالشيء؟؟
خليل ورقه فيها اسئله الاختبارات الجايه عشان يذاكر
ام خاالد:ايه صح من الحين اللاب توب ما فيه والجوال مافيه والسياره مافيه من الحين تذاكروون مفهووم
خليل:يمه خلينا نووصل بعدين يصير خير ان شاء الله
وصلوا البيت
سماح:خالد فارس مها هدى تعاالوا
خالد: الله لايوفقك ان شاء الله وين كنت
خليل: كنت عند محمد
هدى:خليل والله خوفتنا عليك كان قلت لنا
مها:ايه والله كنت ابي الغي حفلتي كله بسببك
خليل:اوووووه خلاص عاد سويتوها تحقيق
وراح خليل غرفته وكان فارس متخبي
خليل:ياربيه مافيه احد يرتاح بهالبيت لا عاد مها تقول:كنت ابغى الغي الحفله حقتي
وراح للحمام <<<وانتم بكرامه
وراح ركض فارس
عند مها وقالها:مها مها شوفي خليل يتطنز عليك
مها:ليش وش يقول
فارس:يقول ياربيه مافيه احد يرتاح بهالبيت لا عاد مها تقول:كنت ابغى الغي الحفله حقتي
مها:ايش وانا توني لغيت الحفله حقتي عشانه مالت عليه خلاص انا بروح الحفله وماراح اخلي احد عنده ويشوف طيب اوريه
وخذت مها جوالها
ودقت على رئيسه الفرقه وقالت:
هلا جولي خلاص انا بجي وابغى 7 كرووت دبريلي اياها ابغاها اليوم عشان الحفله
جولي:افف 7 ليش..؟!
مها:لخواتي الثنتين وامي وبنات عمي 2وأمهاتهم 2 بس عشان كذا ابغى سبعه
جولي:طيب خلاص ادبرها وارسلك اياها
طووط طووط
خليل:مها افتحي الباب
مها:لامابي ابغى اتدرب على الحفله
خليل:مو انتي لغيتي الحفله
مها:مين قال وليش اصلا الغيها هذي فرصة عمري
خليل:طيب افتحي بعدين تدربي بس خمس دقايق
فتحت مها الباب
مها:خير وش تبي؟؟؟
خليل:ابغى اروح الحفله
مها:خير خير خير...القاعه بنات بس صاحي ولا مجنون
خليل:لالا ابي البس عبايه انا ومحمد الله يوفقك ابغى كرتين بس
مها:ما يدخلون ناس لابسين عبايه لازم تفك العبايه وحتى لو دخلووكم ماتستحي على حالك تدخل عند البنات
خليل:انا مابي اشوف الحفله برروح المستودع ابغى منه شيء
مها:وش دراك ان عندننا مستودع وبعدين مين الي حط هالشيء بالمستودع لا وعندنا بعد
خليل:افف خلاص ابغى كرت بعد باخذ هالشيء واطلع
مها:اقوول بس اطلع خلاص مابي
خليل طلع وراح عند هدى
هدى: خليلوو ابغاك توديني السوق
خليل: طيب لاكن الحين روحي البسي بس عندي طلب قد حبه الخال على خشم النمله
هدى:طيب قول وش عندك
خليل:اكيد مها بتعطيك كرت للحفله ابغاه ولا مافيه سوق
هدى مانتبهت لكلام خليل يعني ماركزت
خليل:طيب عادي اخذه
هدى مستعجله تلبس الشوز~(وانتم بكرامه)~
ايه خذه خذه
خليل: خلاص بحطك بالسوق واكيد مها راح تعطه بالغرفه وباخذه طيب
هدى:خلاااااااااااص راح تاخذه خلاص
وراحوا السوق وخليل حط هدى هناك ورجع البيت
خليل:هلا يمه انا بروح الغرفه البس وبروح عن حموود
ام خالد:طيب خلاص بس ترى معاك ساعه ونص
خليل:طيب طيب يمه
وراح خليل لغرفت هدى
خليل:يالله يا أحلى اخت بالعالم ياهدهوود
واخذ الكارت وششاف الوقت وراح عند محل العبايات
وقاله:ابغى عبايه على مقاسي
راعي المحل استغرب
خليل:لأن اختي طولي عشان كذا ابغى عبايه قدي
وعطى صاحب المحل العبايه لخليل
وقت الحفله راح خليل ولبس العبايه وراح القاعه وقعد جمب امه وطبعا امه ما تدري انه خليل وساكتين كل من: ام خالد خليل وام محمد وحده جنب خليل واسمها هيام
وخلصت الحفله
الكل قام يصفقوون وطبعا مها اول مره تسوي حفله ويوم قاموا يصفقون ومن الاحراج مها اغمى عليها
ام خالد:مها
خليل بصووته الخشن الي يعرفوون النااس انه ولد: مها وش صار عليها
ام خالد:خليل انت هنا من اليوم شغلك عندي
هيام سمعت ام خالد وهي تقول خليل وخافت وراحت ركض عند الإداره
وتروح ام خالد عند مها وتشيلها وتدخلها غرفه خاصه وحاولت تقومها بكل الطرق والحمدلله قامت وراحوا البيت وخليل لسى مارجع يعني هو بالمستودع حق القاعه وقعد يدور هذا الشيء الي مخبينه جوى المستودع ويوم طلع الى البيبان كلها مسكره وبلش خليل وتذكر انه ماخذ شنطه وفيها الجوال وراح ركض للقاعه ولا باب القاعه مسكر والشنطه (هو يحسبها جوى لكن هي محطووطه جنبه على الطاوله)
خليل:ياربيه وش هالنشبه والله انها اكبرمصيبه جتني واذا عرفت امي اني لسى ماطلعت تذبحني

تررررن ترررررررن جواال خليل وييسمع الصوت والحمدلله لقاه واخذه وشاف ولاها ام خالد وارتبك ورد بالغلط وهو بيده من تحت يعني مايدري انه رد على التلفون وقال وطبعا امه تسمعه وهو مايدري:افف والله لو امي تدري اني انا بالقااعه مقفل علي والله تذبحني...والله اني خايف خوف مايعلم فيه الى الله يارب تسااعدني يارب وراح عند باب الشارع الباب الرئيسي ولقى ظرف ومكتووب فيه~(الي يلقااه يقراه)~ ((حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك والله حراام))




ولقى المفتااح تحت الظرف الي مكتوب عليه الكلام واخذ المفتااح وفتح البااب وطلع وجت هيام ركض هي والمديره وهم مستغربين انه مادور ولا سوى ولا شيء بس أخذ المفتااح وطلع

وعند خليل بالسياره


خليل:اشوى الحمدلله ان امي ماعرفت (وطبعا خليل لازم لاركب السيااره ويريح شوي ويحط السماعات على الجوال ويحط الجوال على المكان حقه) ويوم حط السماعات انتبه ان امه من اليوم تسمعه وهو خااف من القنبله الي بتجي




ام خالد:ارجع البيت جعلك بالي ماينذكر أيا قلييل الخاتمه ارجع والله لأذبحك والله.. ارجع

طوووط طووط طوط





خليل:ياويلي ويلاه والله اني جبت العيد


وخليل خايف حييل وقال بنفسه:لازم اروح عند حموود هو الوحيد الي بيساعدني لأني اذا رحت عند امي بتذبحني وبتفقع وجهي <<وراح عند محمد

طق طق طق
حموود:مين؟؟
خليل:انا خليل افتح بسررعه
محمد:هلا خليل تفضل حياااك
خليل:الله يحيك ويجزيك الجنه ...حموود اسمع انا جبت الغرض من المستودع
محمد :ايه كمل....
بيت ام خالد
سامات:مداام نبغى اغراد هق اكل مافيه
ام خالد:تاكلك حيه واهلها اذلفي عن وجهي
هدى:يمه انا جووعانه ومافيه شيء بالمطبخ
ام خالد:جوع القمله برااس الأٌقرع رووحي كلمي مطعم من مطاعمك الباايخه وأطلبي لخوااننك وخواتك اما خليل ياويلك تطلبيله
هدى: فظي جيبك يممه ابغى 500 دينار
ام خالد:افف 500 ليش؟؟ بتشترين سيااره عمى 66دينار بس
هدى:يممه النااس وصلوا القمر وانتي تهاوشيني عشان 500 دينار الحين الوجبه الوحده يمكن تووصل 66دينار حنا الحين في عالم الغلا كل شيء غاااااااااااااااالي يله يمه عطيني 500 ديناار ولا خلينا نمووت جوع

ام خالد عطت الفلووس لهدى وراحت هدى طلبت من مطعم الله أعلم وش أسمه ~(خخخخخخخخ)~





مها:يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممماااااااااااااااااااااااااااااااااااه الحقي بسرعه




تتوقعوون وش صاار على مها..؟!



ووش رااح يصير على خليل..؟!



أحداث جديده ومثيره وشيقه



في الباارت الثااني



أنتظروني وأنتظرووا جديدي



والردوود أهم شيء بالدنياا









13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رووح الغلا:::
رووح الغلا:::
يؤ يؤ يؤ

ليش محد رد

والله أني زعلت

تهئ تهئ تهئ

خلاص زعلت <<<<< لاياشيخه

وينكم وش ذا تحطييم قووي والله

مول ‏ღ دانة الدنيا ღ
اسجل متابعه لحد ماتتكتمل
حلوه حياتي بوجودك
يسلموووووووووووووووو

موضوع ولااروع
بصراحه عجبتني ننتظر الباقي
~توته البنوته~
مبدعه يا غلو كمملي تححمست يا عسسل
ماكة الذكاء
ماكة الذكاء
الرواية روعة بس متى تكملين