زعفوره
زعفوره
شكرا يا حلوات......

بنت بلادى شكرا ع الورده

حلوتى...nana balie

حبيبتى ليش ازعل!!!!!!!!!:02:

صح يمكن يسوى فقر دم.......

بس هذه فقط معلومه...وايضا يجب ما نسويها:30:

شو ذنب الحلق و البلاعيم و اللوز...تلتهب و بعدين نتلعوز...و........

لانصح احد فيها و لكن هيه معلومه من هذا العالم المجنون بالرشاقه...
وسامحونى يمكن لازم ما اذكرها اصلا

اشطوبها
ومن عاش رجبا..راى عجبا

وشكرا ع التنبيه يا حلوتى:30::30::30:
nana balie
nana balie
أخجلتينى حبيبتى زعفوره
وهذي بوسة منى لج
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
مشكورة زعفوره

على المعلومات المفيده

يعطيك العافيه
حلا الجنوب
حلا الجنوب
الله يجزاك خير ويعطيك العافيه خليتينا نستفيد
miramam
miramam
مشكوووورة يا غالية على هذا الموضوع الرائع :41: