بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوره والله يعطيك العافيه
بالنسبه لمعلومه الماء المثلج انا اللي اعرفه العكس يعني الماء الدافىء وان اليابانيين والصينيين وطقتهم :30: يشربون ماء دافىء
وبالنسبه ل((التمرين الاهوائى: تتسارع الانفاس بسرعه و لا تستطيعن الكلام
هذه التمارين تحرق الجليوكوجين(سكر الكبد) بينما الجسم يخزن الدهون))
يمكن المقصود نط الحبل
ياليت اللي تعرف التمرين هذا تعلمنا علشان نتجنبه
وشكرا مره ثانيه:27:
زعفوره
•
حبوبتى.....*بنت الخطاب*
*معظم التمارين تكون هوائيه او لاهوائيه...
مستوى الشده فى التمرين هو اللى يحدد!!!
(المشى-الجرى-السباحه-ركوب الدراجه........)هوائيه و لاهوائيه
(التنس-كره السله-الاثقال...)لاهوائيه
مثل الركض السريع اللى يقطع النفس.......(قسرا)لاهوائى
الهروله المعتدله التى تستطيعين الكلام اثناءها ...هوائيه
**يقول الدكتور-فليب مافيتون:34:
انه درب جهازه الاستقلابى ان يكون هوائى
فالآن يستطيع الركض 100 ميل با تعب..كيف؟ لانه كان كل يوم يركض 84 ميل
**اى نبدأ تمارين هوائيه لمده ثانيتن الى 8 ثوانى ثم بالتدريج نزود 15 دقيقه..وهكذا
**جهازنا الهوائى..هو جهاز قوه الاحتمال!!
**لاتنسوى التسخين ..لان يجعل الاحماض المخزونه تجرى بالدم تساعدنا فى حرق الدهون
----------
بالنسبه للتنفس
الشهيق مرة
مسك النفس 4 اضعافها
الزفير ضعفى الشهيق اى مرتين
مثال:استنشق ثانيه امسك 4 ثوانى ازفر ثانيتين:time:
لماذا الزفير ضعف الاستنشاق؟؟
وقت تخلص السموم من الجهاز الليمفاوى
لماذا نحتفظ به 4 اضعافه؟
لاوعيه الدمويه تاخذ كفايتها بالتمدد
*هكذا تبنى ببطء قوة رئتيك
------------------
الفرق بين الصحه و اللياقه؟
الصحه:الحاله التى تعمل بها اجزاء الجسم على اكمل وجه
اللياقه:القدره على ممارسه نشاط رياضى
**لا تجعل اللياقه محل الصداره بدل الصحه
-----------
**ملاحظه هامه:
هرمون HGH
يفرز منذ الولاده الى سن 30 بعد ساعه و نصف من النوم و بعدين يقلل بالسنين
كيف تحصل عليه؟؟:30:
بالتمرين المتفجر..حركات متكرره لنشاط معين لمدة 35-45 ثانيه--------انتونى روبينز-المصدر
اليابانيين والصينيين و اربعهم..دوم عكس العالم:30:(انا اشجعهم)
معلومه الماء المثلج تراها ع ذمه
Jay T. Kearney
, former director of the sports science and technology division at the U.S. Olympic Training Center
, and vice president of HealtheTech
وربعه من الامريكان:30::30:
( سو بحث بالمواقع الاجنبيه عن الماء المثلج و تقليل الوزن)
مع محبتى..
*معظم التمارين تكون هوائيه او لاهوائيه...
مستوى الشده فى التمرين هو اللى يحدد!!!
(المشى-الجرى-السباحه-ركوب الدراجه........)هوائيه و لاهوائيه
(التنس-كره السله-الاثقال...)لاهوائيه
مثل الركض السريع اللى يقطع النفس.......(قسرا)لاهوائى
الهروله المعتدله التى تستطيعين الكلام اثناءها ...هوائيه
**يقول الدكتور-فليب مافيتون:34:
انه درب جهازه الاستقلابى ان يكون هوائى
فالآن يستطيع الركض 100 ميل با تعب..كيف؟ لانه كان كل يوم يركض 84 ميل
**اى نبدأ تمارين هوائيه لمده ثانيتن الى 8 ثوانى ثم بالتدريج نزود 15 دقيقه..وهكذا
**جهازنا الهوائى..هو جهاز قوه الاحتمال!!
**لاتنسوى التسخين ..لان يجعل الاحماض المخزونه تجرى بالدم تساعدنا فى حرق الدهون
----------
بالنسبه للتنفس
الشهيق مرة
مسك النفس 4 اضعافها
الزفير ضعفى الشهيق اى مرتين
مثال:استنشق ثانيه امسك 4 ثوانى ازفر ثانيتين:time:
لماذا الزفير ضعف الاستنشاق؟؟
وقت تخلص السموم من الجهاز الليمفاوى
لماذا نحتفظ به 4 اضعافه؟
لاوعيه الدمويه تاخذ كفايتها بالتمدد
*هكذا تبنى ببطء قوة رئتيك
------------------
الفرق بين الصحه و اللياقه؟
الصحه:الحاله التى تعمل بها اجزاء الجسم على اكمل وجه
اللياقه:القدره على ممارسه نشاط رياضى
**لا تجعل اللياقه محل الصداره بدل الصحه
-----------
**ملاحظه هامه:
هرمون HGH
يفرز منذ الولاده الى سن 30 بعد ساعه و نصف من النوم و بعدين يقلل بالسنين
كيف تحصل عليه؟؟:30:
بالتمرين المتفجر..حركات متكرره لنشاط معين لمدة 35-45 ثانيه--------انتونى روبينز-المصدر
اليابانيين والصينيين و اربعهم..دوم عكس العالم:30:(انا اشجعهم)
معلومه الماء المثلج تراها ع ذمه
Jay T. Kearney
, former director of the sports science and technology division at the U.S. Olympic Training Center
, and vice president of HealtheTech
وربعه من الامريكان:30::30:
( سو بحث بالمواقع الاجنبيه عن الماء المثلج و تقليل الوزن)
مع محبتى..
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلين زعفورة
شكرا على التوضيح
بالنسبه للماء شكلي ابصير من ربع اليابانيين لانهم هم الفاهمين مو :01:
سلام :21:
أهلين زعفورة
شكرا على التوضيح
بالنسبه للماء شكلي ابصير من ربع اليابانيين لانهم هم الفاهمين مو :01:
سلام :21:
اخواتي انا سمعت عن الماء البارد يعني قد تكون معلومة وانا اعرف واحدة ما تشرب الاماء مثلج واكبر ما فيها بطنها حتى سوت رجيم قاسي ما نزل بطنها وبالنسبة للماء الدافئ انا طول عمري اشرب ما عادي لالدافي ولا بارد واصغر مافيني بطني ولله الحمد بس مو من الماء قديكون غدد المهم انا ابغى اسال الاخت اللي منزلة الموضوع ماذا تقصد بالطعام مختلف الاسيد ممكن تحطين امثلة مع خالص تحياتي بالنحافة والسلامة للجميع
الصفحة الأخيرة
nana balie
فديتج .........:32: شكرا ع البوسه
وبعد بوسه منى لج(ما عندى صوره حلوه:30:)
ترانا اخوان كلنا..........................والله يحفظكم جميعا