وساام👵

وساام👵 @osaam_1

عضوة نشيطة

الصداقة بكلمة 🌷

الملتقى العام

اهلين فيكم يا اخواتي ليش في هذا الزمن الصداقات صارت لمصالح وما تدوم ، ما شاء الله اشوف أمي وخالاتي صداقاتهم مازلت إلى الآن ومن سنين الله يحفظهم مع صديقاتهم ويتزاورون ولو ماشافو بعض تواصلو إتصال 😪
بصراحه متضايقة انو تغير مفهوم الصداقه وتغيرت النفوس ، بس لو قلت لكم مفهومكم للصداقة ايش ؟ ولو بتوصفين صداقتك بكلمه وش بتقولين ؟
4
326

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوكا
بوكا
انا احب الصداقات بس ما ألقي للأسف ..
معي بس واحدة من أيام الثانوي بس نجلس فترة كبيرة بدون تواصل عكس الماضي ..
وجربت صادقت من هنا عضوة من نفس بلدي وصرنا نتواصل واتس وحبييييتها كثير وكنت سعيدة جدا بها بس فجأة تركتني بدون سبب وبلكتني من كل جهة ..
حتي هنا قفلت ملفها واختفت نهائيا ..
تعبت نفسيا وظليت ابكي شهر كلما ادخل المنتدي ادورها وأبكي ..
كل ما يضايقني أمر واحس ابي افضفض لها و ما ألقاها وأبكي ..حتي في احلامي اناديها واقولها ليه تركتيني وطبعا مافي رد لأنه حلم ..
بعدها تأقلمت وبفضل الله ربي اشغلني بتعلم العلم الشرعي ..
بس لسة ما نسيت الموقف كلياً ومازال أثره معي وما عدت اثق بأي عضوة تطلب صداقتي ..
مو مستعدة لأي تعب نفسي لاني لما أحب أحب بصدق وشفافية لذلك لما انخدع أتأثر بقوة ..
ولكن ما زلت اتمني صديقة لي لأنه ما ننكر إن الصداقة شئ رائع جداً .
أملي بربي_1
أملي بربي_1
انا احب الصداقات بس ما ألقي للأسف .. معي بس واحدة من أيام الثانوي بس نجلس فترة كبيرة بدون تواصل عكس الماضي .. وجربت صادقت من هنا عضوة من نفس بلدي وصرنا نتواصل واتس وحبييييتها كثير وكنت سعيدة جدا بها بس فجأة تركتني بدون سبب وبلكتني من كل جهة .. حتي هنا قفلت ملفها واختفت نهائيا .. تعبت نفسيا وظليت ابكي شهر كلما ادخل المنتدي ادورها وأبكي .. كل ما يضايقني أمر واحس ابي افضفض لها و ما ألقاها وأبكي ..حتي في احلامي اناديها واقولها ليه تركتيني وطبعا مافي رد لأنه حلم .. بعدها تأقلمت وبفضل الله ربي اشغلني بتعلم العلم الشرعي .. بس لسة ما نسيت الموقف كلياً ومازال أثره معي وما عدت اثق بأي عضوة تطلب صداقتي .. مو مستعدة لأي تعب نفسي لاني لما أحب أحب بصدق وشفافية لذلك لما انخدع أتأثر بقوة .. ولكن ما زلت اتمني صديقة لي لأنه ما ننكر إن الصداقة شئ رائع جداً .
انا احب الصداقات بس ما ألقي للأسف .. معي بس واحدة من أيام الثانوي بس نجلس فترة كبيرة بدون تواصل...
🥺🥺🥺🥺🥺🥺 اكيد صار لها ضرف قوي باين دايم ادعي لها
أملي بربي_1
أملي بربي_1
الحمد لله والشكر لله يارب محضوضه من جهت الصدقات عندي صديقت طفوله من عمري ٥سنوات للحين متواصلين صح مو زي قبل بس قلبنا على بعض وعندي صديقه من ١٥ سنه الروح بنسبه لي بصراحه هي حافضت على صداقتنا نتزاعل واكبر راسي وهي تنسى كل شي وتذكر العشره وتحبني لين احرجتني بطيبتها وتعرفت من ٤سنوات على قروب بنات يالله قديش مبسوطه فيهم وغير ني للأفضل بس افترقت من النص متفقنا باطبعنا وكذا وصارت عندي وحده منهم صديقتي وماقدر استغني عنها عن طريق التواصل عندي صديقه من ١١سنه يالله زمن طويل والحمد لله مافترقنا وان شاء الله راح نشوف بعض قريب وعندي كمان صديقه تعرفت عليها من موقع قبل ١٠ سنوات كانت عزيزه على قلبي بس توفت فجئه ومكنت ادري الا يمكن بعد كم شهر وتحطمت وقرارات معاد اتعرف على احد عن طريق التواصل الصداقه شي جميل بس احينن نضيعها بل عناء والغرور ويمكن نضيعها مع الناس الغلط هي موجوده فيه ناس زينا قاعدين يدورون على الأصدقاء ومو لاقينهم لو نلتقي سوا شي جميل
بوكا
بوكا
🥺🥺🥺🥺🥺🥺 اكيد صار لها ضرف قوي باين دايم ادعي لها
🥺🥺🥺🥺🥺🥺 اكيد صار لها ضرف قوي باين دايم ادعي لها
اي اكيد صار ..
لأنها كتبتلي سامحيني واختفت .. ف أكيد في شئ صار ..
وإلا أنا ليش ابكي وبنجن عليها ؟
كان ودي بس اعرف ايش الي صار عشان يرتاح قلبي ..
ويااارب ما يكون صار إلا كل خير يارب .