السلام عليكم هذي قصه أو بالاحرى أقصوصة p: على السريع .... وهي الصديقة وقت الزنقه :) .... نعم كل وحده منا لها صديقة في الفريج ولا في المدرسة ... المهم كانت صديقتي وتسمّى ( منى ) من أعزّ الصديقات عندي وكل ما بغيت منها شي ما تردني تنفذه لي إذا تقدر واذا ما تقدر ( مالت عليها ) p: <======== نذله :D ... مرة من المراري صار لي ظرف طارئ جداّ فعلا كنت محتاجة مساعده منها بس للاسف ما كانت موجودة كانت غايبه ولا اعرف وش سبب غيابها ذاك اليوم ... وكنت لازم اقووولها مشكلتي اللي عندي وهي صديقتي وتوأم رووحي مالي غنى عنها واذا بتغيب اتقولي بس ذيك المره غابت بدون ما تقولي وهذي غريبه منها ... أنا انزعجت وخفت عليها صراحة ...وانتابني خوف شديد وبدأت الهواجيس تختلج في صدري ... وكل شوي اسرح اقول اهي وين ... ايش فيها ... عسى خير .. ايش السبب .. أنا ذلك اليوم في صووب والدراسه في صووب خايفه عليها ... مدري ايش فيها .... ومرّ علي ذاك اليوم كنّه سنة بأيامها ولياليها .... رجعت البيت منزعجة ولا لي خلق اتكلم مع أحد وحتى مع ماماتي الأمورة .... دخلت وكانت تصرفاتي غريبه جداً ... دشيت البيت ودخلت الصالة ما سلمت وأمي كانت في الصالة تقرا مجلة وطلعت على غرفتي ... جاتني الخدامة اتقول لي تبين غدا صحت في وجها وقلت ما بي وبعد ساعة دخلت علي أمي وجلست معي شوي ... وحسيت أنها تبي تسألني ولكن اتدور لها طريقة علشان تسألني وش السالفة وقلت لها على طوول يمه أنت جايه تبين تعرفين ايش اللي مضايقني .... قالت لي سمّ الله عليك يا بنيتي أنتي منتي طبيعيه ايش فيك ... قلت يمّه ما فيني شي .... قالت إلا فيك وأنا امك وابخس الناس فيك ... هماهم يقولون في المثل ( كب الجرّه على فمها تطلع البنت لمّها <==== مدري وش هاده ذا المثل :42: ) وهذا اللي خلاني اعرفك زين لأنك بنتي وتربيتي .. قلت يمه متضايقه شوي من المدرسه .... ردت علي أنتي ضايقه من المدرسه وليه .؟؟؟ .يعني لازم اقولك قالت ما هوب لازم اتقولن لي بس مصيري اعرف ليه انتي متضايقه .. وممكن تكسرين الحاجز بيني وبينك وحطيني صديقتك ماهو بلازم أنك تحطيني امّك ولا اعتبره جوور منك في حقي لأني أنا اللي طلبت منك ... قالت يمّه وشلون احطك صديقتي .... قالت تعتبريني زي وحده من صديقاتك .. اللي بالمدرسه ... يمّه انتي من صدقك اتكلمين ... ايه من صدقي اكلمك ... أجل يمّه صديقتي اليووم ما جات مدري ايش فيها ما هي بالعادة ما تجي واذا بتغيب اتقولي .... يا بنتي الغايب عذره معه يمكن جاها ظرف طارئ خلاها تنسى لا تقولك انها ماراح تجي ؟؟؟ ... اها يمكن.. يمّه معك حق ... يله يا بنتي قومي تغدي وريحي شوي وعارفه شغلتك وهي المذاكره ... يمّه ابغى اقولك شي ممكن ؟؟ اذا بتقولين لي على اني صديقتك قوولي ؟؟؟ واذا بتقولين لي على أني أمّك لا تقولين .. ( ابتسمت لها ) قلت خلاص يأ أحلى صديقه في الدنيا .... يمّه ليش الوحده منّا اتحاتي صديقتها اذا غابت عنها مثل ما صار معي أنا وصديقتي هو حبّ؟؟؟ ..ايه حب يا بنيتي قصدي يا صديقتي :) وحبّ بس راح يخف عقب ... يمّه ايش قصدك ؟؟ .... لأن الصداقة ما تدووم بين الأثنين لا بد ما يفترقون البشر حتى على مستوى الأب والأم والبنت والأخ .... يعني الصداقة صداقة دنيا يا صديقتي .... اها عرفت يأمي يعني الصديق صديق دنيا ... ( وجاء بكرة ) إلا وهذي صديقتي وينك يا منى غايبه أمس خوفتيني عليك ما هي بالعادة تغيبين ما تقولين لي ...( منى بكت :44: ) أنا انخطبت يا يا رعوووي :( .... والله منى :06: صحيح اللي تقولينه ولا تمزحين ؟؟؟ .. :44: ... صحيح يا رعوووي :( للأسف أنا انخطبت :44: والزواج في الأجازة ... وعلى طوول تذكرت كلام أمي يوم تقول لي ( لابد ما راح يفترقون البشر؟؟!!!:06: فعلاً يا أمي اثبتي لي أنك أعزّ صديقة لي وحكيمة ومجربة الدنيا
وأنتظروا المزيد من إبداعاتي(قصه من تأليفي)
"حقوق الطبع محفوظه للمراعي جودة تستحق الثقه":p
تحياتي
المراعي
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
قصه حللللللللللللللللللوه مثل صاحبتها ...
والله اني خايفه من اليوم اللي راح يجي ونتفرق آنا ورفيجاتي ... (الله لا يجيب هاليوم)
آنا في انتظار المزيد:41: :41: :41: :41: :41:
والله اني خايفه من اليوم اللي راح يجي ونتفرق آنا ورفيجاتي ... (الله لا يجيب هاليوم)
آنا في انتظار المزيد:41: :41: :41: :41: :41:
تصدقين جالسه اكل زبادي المراعي هههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم فعلا صدقت امك الله يخليها لك انا ماكنت اتوقع انه بيجي اليوم الي نتفرق فيه انا وصديقاتي بس جا ء وتفرقنا وحياتي مالها طعم بدونهم وخصوصا صديقتي الغاليه جدا على قلبي فوزيه
وننتظر جديدك
المهم فعلا صدقت امك الله يخليها لك انا ماكنت اتوقع انه بيجي اليوم الي نتفرق فيه انا وصديقاتي بس جا ء وتفرقنا وحياتي مالها طعم بدونهم وخصوصا صديقتي الغاليه جدا على قلبي فوزيه
وننتظر جديدك
هلا وغلا بنت عم الصافي
لأن الصداقة ما تدووم بين الأثنين لا بد ما يفترقون البشر حتى على مستوى الأب والأم والبنت والأخ
فعلا لن تستمر الصداقه وان طااااال العمر أسئلي مجررررب :06: والمشكله لاصرتي بلد وهي بلد
بس حتى لو أفترقنااا تجمعناا الذكرياات والتلفوناااات
ثانكيووووو عالقووووووصه وننتظر المزيد
لأن الصداقة ما تدووم بين الأثنين لا بد ما يفترقون البشر حتى على مستوى الأب والأم والبنت والأخ
فعلا لن تستمر الصداقه وان طااااال العمر أسئلي مجررررب :06: والمشكله لاصرتي بلد وهي بلد
بس حتى لو أفترقنااا تجمعناا الذكرياات والتلفوناااات
ثانكيووووو عالقووووووصه وننتظر المزيد
الصفحة الأخيرة
ولي عوده لقراءة الموضوع:p