أختـــي :karmel
والله الدكتورة قالت انها تاكل اللي تبه وتاكل يوميا جالكسي كامل:23:
ومشكورة بنات على مروركم
أختكـــــــم: لــــؤلــــؤة الجنــــــــــة
الصفحة الأخيرة
يعني ممكن آكل اي كمية من السعرات الحرارية طوال النهار والفاست فوود والحلويات والايس كريم والشوكولاته وبعدين المساء أتوقف؟؟؟؟ والسعرات الحرارية الزايدة وين راح تروح؟؟؟؟
متهيأ لي هذه الطريقة كويسة بس لازم تكون مع حمية غذائية او تخفيف.