الوالو

الوالو @aloalo_1

عضوة جديدة

العائدة من ثلاجة الموت عادت إلى مستشفى الجهراء محترقة

الملتقى العام

كتب للعائدة من ثلاجة الموت في مستشفى الجهراء أن تعود ثانية مساء أمس إلى مستشفى الجهراء ومعها ابنتها نتيجة تعرضهما للاختناق والحروق من جراء الحريق الذي اشتعل في منزل الأسرة الكائن في منطقة تيماء.
المقيمة السعودية التي كانت مع أفراد أسرتها في منزلهم الشعبي فوجئوا بالنار تشتعل في أرجاء المنزل ما حدا بالجيران إلى ابلاغ عمليات الطوارئ حيث حلّ رجال الأمن والإطفاء والإسعاف للاطلاع على ما جرى وإخماد الحريق واسعاف من يتطلب اسعافه.
وابلغ مصدر أمني «الراي» أن «سيدة البيت المقيمة السعودية (ن) نقلت في حال صحية حرجة الى مستشفى الجهراء في وقت أصيبت ابنتها البالغة من العمر (8 سنوات) وأودعت في العناية الفائقة».
وقال المصدر ان «التحقيقات لا تزال في بدايتها لمعرفة سبب اندلاع النيران في منزل الأسرة، وهل كانت عرضية بسبب احتكاك كهربائي أو بفعل فاعل».
يذكر أن «الراي» كانت سلّطت الضوء على قضية المقيمة السعودية (ن) أمس وأول من أمس التي كانت أودعت في ثلاجة الموتى في مستشفى الجهراء خلال ولادتها بعملية قيصرية قبل عامين، وتم اصدار بلاغ وفاة لها وتقبل زوجها العزاء بها، ومن ثم إفاقتها في الثلاجة وقيام العامل الآسيوي في المستشفى بفتحها وانقاذها من موت محقق.
51
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر القادم44
لا حول ولا قوة الا بالله
توفي السعودية؟؟
سبحان الله
يحيي العظام وهي رميم
والله يشفيها ويقومها بالسلامة
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
سبحان الله
يحيي العظام وهي رميم
والله يشفيها ويقومها بالسلامة
شذى الجنوب
شذى الجنوب
الله يستر لا يكون بفعل فاعل الله يشفيها يارب
(نوووشه)
(نوووشه)
لاحول ولاقوه الا بالله
الله يلطف بها