هي قصدت بكلامها ان الضرة لم يرضها المصطفى صلى الله عليه وسلم لابنته فاطمة
ولاداعي لتضخيم الامور
kabiriilham :هي قصدت بكلامها ان الضرة لم يرضها المصطفى صلى الله عليه وسلم لابنته فاطمة ولاداعي لتضخيم الامورهي قصدت بكلامها ان الضرة لم يرضها المصطفى صلى الله عليه وسلم لابنته فاطمة ولاداعي لتضخيم الامور
رأيك الشخصي لايهمني واذا كان الكذب على رسول الله هين بالنسبه لك فهو ليس هين علي وعلى بقيه العضوات ,,
الل يهديكم البنت احاديثها صحيحه
مو علشانكم ماقد سمعتوها تغلطوها وتشككو فيها
اقراءو صحيح مسلم وبتلاقو الاحاديث
انا مالوم اللي ماقد سمع كثر ما الوم اللي تشكك في العقيده ترى هذا مو هين
كل كلمه والثانيه قلتو شيعيه اتقو الله في انفسكم
البنت جزاها الله خير وزادها علما وايمان والله مااعرفها بس واضح انها مطلعه على الاحاديث الصحيحه
ولو انك ياصاحبة الموضوع سئلتيها عن معنى الحديث الثاني احسن تفهمين منها وتفهمك واذا انك ماقتنعتي تجابهينها وتتحاورين معاها
وفي الحقيقه الرسول نهى علي رضي الله عنه ان يتزج على فاطمه رغبه وليس تحريم لانه يخااف على فاطمه من الفتنه التي تقع بين الزوجات كاكل وبالاخص ان من كان علي يرديد ان يتزوجها بنت عدو الله
فالاصل سببين
ولو انه فقط لانها بنت عدو الله كان بأمكان علي ياخذ زوجه ثانيه
هذا والله اعلم
وهدانا الله واياكم لما فيه صلاح وهدايه لانى جميعن
مو علشانكم ماقد سمعتوها تغلطوها وتشككو فيها
اقراءو صحيح مسلم وبتلاقو الاحاديث
انا مالوم اللي ماقد سمع كثر ما الوم اللي تشكك في العقيده ترى هذا مو هين
كل كلمه والثانيه قلتو شيعيه اتقو الله في انفسكم
البنت جزاها الله خير وزادها علما وايمان والله مااعرفها بس واضح انها مطلعه على الاحاديث الصحيحه
ولو انك ياصاحبة الموضوع سئلتيها عن معنى الحديث الثاني احسن تفهمين منها وتفهمك واذا انك ماقتنعتي تجابهينها وتتحاورين معاها
وفي الحقيقه الرسول نهى علي رضي الله عنه ان يتزج على فاطمه رغبه وليس تحريم لانه يخااف على فاطمه من الفتنه التي تقع بين الزوجات كاكل وبالاخص ان من كان علي يرديد ان يتزوجها بنت عدو الله
فالاصل سببين
ولو انه فقط لانها بنت عدو الله كان بأمكان علي ياخذ زوجه ثانيه
هذا والله اعلم
وهدانا الله واياكم لما فيه صلاح وهدايه لانى جميعن
الصفحة الأخيرة
اشوف انو صاحبه الرد المغلوط تركت وانا صححت المعلومه وذكرت كلمه الحق يرفع في موضوعي
الله يشغلك في نفسك