"تاج الغلا"
•
الدكتورة صرفت لي دوا كحه اسمه ايزيبان مكتوب عليه امن 100%100للحامل والمرضع
انا مثلك بس الشهور الاولى يمكن مايصرفولك ادويه انا اليوم جايه من المستوصف وصرفتلي مضاد يلوع الكبد وقطره بيزلين طعمها يجيب المرض بس انا بالثامن ومكتوب ماينصح للشهور الحمل الاولى والدكتوره قالت خلي المويه تغلي بالبرادي وخذي ورقه كراسه ولفيها واستنشقي البخار والله يعينا
أوراق الجوافه نقيعها في مويه حاره وحليها واشربيها حماتي مثلك كحة وبلغم وحامل وقالت لها الدكتوره بالجوافه وآمنه للحامل والله يشفيك
الصفحة الأخيرة