"تاج الغلا"
الدكتورة صرفت لي دوا كحه اسمه ايزيبان مكتوب عليه امن 100%100للحامل والمرضع
زهوة
زهوة
سلامتك اشربي ليمون دافي مع عسل

بالنسبة للعيادات فاتحين ليوم الاحد
اوم رنوشه
اوم رنوشه
انا مثلك بس الشهور الاولى يمكن مايصرفولك ادويه انا اليوم جايه من المستوصف وصرفتلي مضاد يلوع الكبد وقطره بيزلين طعمها يجيب المرض بس انا بالثامن ومكتوب ماينصح للشهور الحمل الاولى والدكتوره قالت خلي المويه تغلي بالبرادي وخذي ورقه كراسه ولفيها واستنشقي البخار والله يعينا
اوم رنوشه
اوم رنوشه
� ...
يولاند***
يولاند***
أوراق الجوافه نقيعها في مويه حاره وحليها واشربيها حماتي مثلك كحة وبلغم وحامل وقالت لها الدكتوره بالجوافه وآمنه للحامل والله يشفيك