almasa1400
almasa1400
جزاكم الله خير اخواتي ولاحرمكن الاجر والثواب على مداخلاتكم الاكثر من رائعة

ذهبت الى طبيبة نساء وولادة وصرفت لي الادوية التالية

مضاد اسمه ايموكس
مخفض حرارة فيفادول العادي
بروسبان للكحة
ريدوكسون فوار فيتامين سي

المشكلة الى الان الحرارة تتراوح بين 37.8 الى 39 درجة

صار معاي رشح وكانه زكام

اللي ذابحني السخونة الداخلية مدري وش حلها جسمي من برا بارد نوعا ما ومن جوه اغلي

وش حل السخونة الداخلية ؟؟؟
almasa1400
almasa1400
اللهم صلي على محمد

ياناس محد يعرف للسخونة الداخلية