الله اكبر سبق تنقل وفاة طلال وهو كان عضو في المنتدى لايعرفه سواء الاعضاء

الملتقى العام

عبدالعزيز العصيمي- سبق- الرياض: فُجع متابعو تلاوات الشيخ ناصر القطامي، القارئ السعودي المعروف، قبل أيام، بوفاة أشهر مسجلي تلاوات الشيخ بجهازه الخاص لنشرها على شبكة الإنترنت دون مقابل، وبمبادرة ذاتية منه شخصياً، محتسباً ذلك عند الله.

وكان الشاب "طلال المطيري" مواظباً على الصلاة خلف الشيخ ناصر القطامي في جميع الصلوات الجهرية، على الرغم من بُعد مسافة بيته عن الجامع الذي يؤمه القطامي.

وكان الشاب المطيري قد حدث له حادث سير بطريق الدمام داخل مدينة الرياض، حيث كان متوجهاً لبعض أصدقائه، وتوفي على الفور.

وعُرف عن الشاب دماثة الخلق، وحب الآخرين له ومواظبته على الصلوات، وكان باراً بوالديه، ومحباً للقرآن، وكان كثيراً ما يردد أن ما يقوم به وفاءً للقرآن الذي غيّر مجرى حياته.

وكانت بدايات الشاب طلال المطيري في مجال نشر التلاوات القرآنية على منتديات "مزامير آل داوود" الإلكترونية، التي ذاع صيت الشاب طلال كغيره من الشباب والفتيات الذين نذروا أوقاتهم لتسجيل ونشر التلاوات القرآنية لقراء العالم الإسلامي، وبعد ذلك أنشأ له حساباً على "تويتر" لنشر جميع التلاوات التي يسجلها.

كما كان حريصاً على التسجيل اليومي للتلاوات من المساجد، خصوصاً جامع القاضي، خلف الشيخ ناصر القطامي، وكان ينيب أحد إخوانه إذا لم يتمكن من الحضور.

وعُرف عنه المبادرة لتسجيل التلاوات، ومراجعتها، وعمل المونتاج لها، وهندستها الصوتية، قبل أن يرفعها على الإنترنت. كما كان حريصاً على ألا تنزل تلاوة إلا بعد مراجعتها؛ تعظيماً لكلام الله.
120
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاتن999
فاتن999
الله يرحمه هذا مثال للشاب المسلم
جعل الله في موازين حسناته
ـورده
ـورده
آلله يرحمه يارب ويجعل قبره روضً من رياض الجنةة
ويلهم اهلـةة آلصبر
الله يرزقنآ حسسن آلخآتمة
انا حنو انا
انا حنو انا
الله يرحمه ويغفرله
ويرحم المسلمين اجمعين
الاحياءمنهم والميتين
ام الفـاتح
ام الفـاتح
رحمة الله عليها

تزود للآخره من افضل زاد الدنيا
أوديت
أوديت
الله يرحمه ويغفر له