احلى شعور

احلى شعور @ahl_shaaor

كبيرة محررات

الله يخليكم كونوا معاي وساعدوني ..؟؟ ابي رايكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا كل عام وانتم بخير

الله يسعدكم ابي اقولكم سالفتي وابي منك الراي والشورة والخبرة

بداية قصتي انا بكريه انا كنت حامل ومن بدايه حمل ولله الحمد كل شي زين بس فيه شوية مغص بالبطن وطبيعي المغص عند الحامل في الثلاثه الشهور الاولي وبعد كذا يوم دخلت الرابع المغص لازال مستمر رحت لدكتورتي قالت طبيعي ومافيك شي عملت لي اشعه وتأكدت من البيبي وموية البيبي والرحم قالت مافيه شي طبعا انا اراجع بالتأمينات عند استشاريه المهم المغص قام يزيد وقام يأثر علي ورحت لها وحولتني على الطوارئ تقول مافيه وقت اني ادخل عندها زحمه بالعربي حواتني على طوارئ التامينات قالوا لي مافيه شي
والمغص لازال موجود وطول الفترة اللي راحت انا عند اهلي مرتاحه ومااعمل اي مجهود بسبب المغص اللي عندي والدكتورة لازالت تقول مافيك حاجه

رحت لاستشاريه ثانيه بمستوصف الضوي وشافت وضعي وعملت لي تحليل بول ومسحه طبيه واشعه قالت لي ان عندك التهاب فطريات من تحت وعطتني تحميلات وقالت راجعي دكتورتك وخليها تراقب الفطريات لانها ممكن تسبب طلوق او تفتح الرحم مع راحه تامه وكان عندي نزول بالمشيمه بس بسيط مرة من الدرجه الرابعه يعني مو خطر بس قالت لي ارتاحي وراجعي الدكتوره

طبعا هذا الكلام ماقالت لي دكتورتي اللي انا ارجع عندها من بداية حملي

المهم من بعد اسبوع جا موعدي عند التامينات ووريتها كل التحاليل اللي انا سويتها بالضوي مع الاشعه وحتى التحاميل وريتها قالت لي ببساطه مافيك شي والالتهاب عادي بسيط مامنه خوف وبس
عملت لي اشعه فقط بس ماشافت الالتهابات قالت لي ان وضع الطفل كويس والنمو ممتاز والمويه تمام وانا وريتها مكان المغص ببطني قالت شد عضلي طبيعي لا تقلقي
وماعندك نزول بالمشيمه ووضعك احسن من الممتاز طبعا هذا الحكي كان يوم السبت 15 رمضان

بعدها يوم الاثنين تعبت حسيت فيه شي راح ينزل مني مثل البول بس ثقيل وزاد المغص ورحت مستوصف قريب من عندي بيتي وسوت لي اشعه وقالت كل شي

تمام نزل معاي شويه دم وانا اللي اعرفه ان نزول الدم من بدايه الحمل او نصه او نهايته عادي مافيه خوف اذا كان بسيط يعني يعطوني ابر مثبته او حبوب مع راحه تامه

زوجي طلب منهم انهم يحولوني الى مستشفى التأمينات وهذا الحكي الساعه 3 الفجر والاكيد اني بعد بدخل الطوارئ
من اول مادخلت من اول دكتورة اقصد قابله كشفت علي دخلت اصابعها من تحت تقربيا 3 مرات قالت مافيك شي علما اني بالشهر الخامس ماخذه منه اسبوعين يعني ليش يدخلون اصابعهم

جاتني دكتورة ثانيه ودخلت تفس الشي اصابعها قالت مافيك شي وعملوا لي اشعه مافيه عندي شي

بهذا الوقت زوجي طلب منهم انهم يعملوا استدعاء للدكتورة حقتي ماعبروة وقالوا ان الدكتورة تجي الساعه 10 الصباح واحنا كنا الساعه 5 الفجر
طبعا سوا لي تنويم ورحت فوق وجاتني ثالث قابله ودخلت اصابعها اكثر من مرة قالت مافيه شي بالعربي تبهذلت منهم ليش يكشفون علي من تحت حسيت انهم سوا لي تحريض ولاده

وطول هالفترة مانزل معي دم ولا هم يحزنون
واخير جت الساعه 10 الصباح وشرفت الدكتورة وشافتني وكشفت علي برضوة من تحت وقالت الصدمه اللي ماكنت اتوقعها ولا استعديت لها قالت ان كيس الجنين نازل ومفتوح عندك 1سم لازم نعمل لك طلق صناعي ونولدك والله يعوضك وانتي بالمرة الثانيه اذا حملتي راح نعمل لك ربط لعنق الرحم لانه ضعيف
طيب طول فترة الحمل كان رحمي كويس وقوي ايش معني ضعف الحين وش الاسباب ..؟ وكنتوا تعملوا لي اشعات بكل زياره ماقلتوا لي شي وكنت اقولك انا عندي مغص ولا حتى عبرتني
وربي اني حسيت ان قلبي انوخذ مني
انا انصدمت ليش كذا طيب انتم اللي حستوا فيني انتم اللي دخلتوا اصابعكم ..؟؟
المهم قالت كلمتها وراحت ولا عبرتني واسمعها تهاوش ليش ماعملتوا استدعاء ومن هاالحكي حسيت نفسي ضحيه
وخسارتي لطفلي حسيتها قريبه صحيح اني دعيت ربي ان الله يصبرني والحمد لله على كل شي بس بالنهايه عطوني طلق صناعي من الساعه 1 الى الساعه 9 بالليل وولدت وقعد دقايق ومات
حتى انهم ماحاولوا يساعدونه او سوا شي
طلعوه وخلوه ينتظرون الدكتور يجي ِ
بس توفى طفلي وولدي اول فرحتى
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يرحمه ويشفع به يارب العالمين ويعوضني خير ويصبرني انا وابوة وان الله يفرحني عما قريب بحمل ويرزقني ياكريم يارزاق
ان لله وان اليه راجعون:icon33::icon33:
دعواتكم لي يارب يارب يارب

كل اللي ابيه منكم تعلمون اللي صار معاي وكيف كلام الدكتورة صحيح ابي رايكم وشوركم .. وش رايكم باللي صار لي ..؟ِ
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

golden eye
golden eye
الله يرحمه و يعوضك خير و الله انا ما عندي خبرة لاني ما جربت الامومة بس اللي اعرفه لانو اختي دكتورة انو لما يدخلو اصابعهم من تحت يشوفو اذا الرحم مفتوح او لا ،، و كمان اللي اسمعه انو الفطريات ممكن تسبب تسقيط الجنين بس غير كده ما اقدر افيدك و ان شاء الله البنات يفيدونك اكثر ،، و ربي يعوضك خير يا رب
يارا و لارا
يارا و لارا
اولا الله يعوضك ان شاء الله ولاتفكري ابدا باللي راح والله يرزقك بحمل سليم تام يارب
ثانيا كان ماخليتي الدكتوره تروح كذا كان بهذلتي ابوها
وبعدين ليه خليتي القابلات انهم يكشفون عليك من تحت كان عييتي ومستحيل يغصبونك بالكشف على الاقل الين تجي دكتورتك

بس لا تشيييييييييييييييييييلين هم ولا تلومين نفسك واذا باذن الله رزقتي بحمل لاتروحين لها روحي لغيرها ولا تسمحين لهم يكشفون عليك من تحت الا بالتاسع

ولاتنسي ان الخيره فيما اختار الله

والله يرزقك بالذريه الصالحه
عيون_الإمارات
الله يرحمه و يعوضك خير و الله انا ما عندي خبرة لاني ما جربت الامومة بس اللي اعرفه لانو اختي دكتورة انو لما يدخلو اصابعهم من تحت يشوفو اذا الرحم مفتوح او لا ،، و كمان اللي اسمعه انو الفطريات ممكن تسبب تسقيط الجنين بس غير كده ما اقدر افيدك و ان شاء الله البنات يفيدونك اكثر ،، و ربي يعوضك خير يا رب
الله يرحمه و يعوضك خير و الله انا ما عندي خبرة لاني ما جربت الامومة بس اللي اعرفه لانو اختي...
مرحبا اختي

لا تبكين يا قلبي والله انا حاسه فيج

انا بعد زواجي بأربع سنوات حملت اول حمل لي وكنت فرحانه فيه حتى اشتريت ملابس ولدي من الشهر الرابع سبحان الله انا رحت لدكتورتي الي اتعالج عندها في الخاص ويوم شافتني خافت قالت لازم اسويلج عمليه قريب عمليه ربط عنق الرحم لانه عندج راس الطفل تحت وقريب من عنق الرحم يعني ولاده مبكره المهم قررت لي العمليه بعد يومين بعد ما رجعت البيت

جاني الم قوووي خلاص ماسك ظهري وبطني حسيت باموت الا اروح لج مستشفى حكوميه خاصه للنساء والولاده الساعه 1 فالليل لانه المستشفى الخاصه مقفله تميت جالسه في الانتظار للساعه 4 الفجر زحمه كلهم حوامل ولي ولاده والخ لين دخلوني على الدكتورة وجابت جهاز وشافت نبض الطفل وقالت اوكي الطفل قلبه يدق يعني عايش قالت لازم اتنامين عندنا لين بكره الصبح لانه قسم التصوير مقفل الجين وما يجون الموظفات الا الصبح ونمت عندهم الساعه 7 الصبح نزلوني تحت قسم التصوير ويشوفون البيبي اوكي مافيه شيء ويتحرك ولا فيه اي شيء اجت الاستشاريه الهنديه حسبي الله ونعم الوكيل فيها وقلت لها عن وضعي وانه الدكتورة قالت لي لازم اسوي عمليه ربط قامت اتقول لا مايحتاج انتوا دايما اتروحون المستشفيات الخاصه ويضحكون عليكم قالت البيبي اوكي وراسه فوق قلت لها انا شفته بعيوني امس في التصوير انه كان راسه تحت ويبي ينزل قالت لا انا بعطيج دواء واستخدميه وعطتني موعد بعد اسبوع يوم الموعد نفسه رحت المستشفى الصبح طلبت مني الممرضه اجيب لها عينه بول الله يعزك اول ما دخلت الحمام الا اسمع صوت مويه الجنين وما رضت تتوقف خفت وتميت مرتبكه لين طلعت عند الممرضه وقلت لها الحين ادخليني عند الاستشاريه تعرفون شو قالت الاستشاريه قالت يمكن بول مو ماي الجنين انقهرت منها
اقولها مو راضي يوقف الماي قامت قالت لي اوكي نامي على السرير وكشفت تحت قالت خلاص روحي تصوير مسعجل بنشوف مويه الجنين كلها نزلت ولا باقيه منها يوم رحت صورت وانا اشوف ضناي يتحرك بس يقل عنده التنفس قلبي عورني ودعيت ربي انه الله الي كاتبه يصير والحمدلله على كل حال ونيومني واجت امي عندي وثاني يوم اجهضت ولدي الله يجعلهم شفيعين لنا يوم القيامه يارب

يا اختي بعد 3 شهور حملت على طول اهم شيء انج دايما يوم تتذكرين ضناج ادعي وقولي يارب عوضني يالذريه الصالحه وراح يكون شفيع لج ولابوه يوم القيامه هذا طير من طيور الجنه

والله بيصبرج وبيعوضج في القريب العاجل
الحــــــالمه
الله يهديك بس


تدرين ان الكشف من تحت خطير ليش خليتهم يلعبون فيك


وحده بالشهر السادس نزلت بسب اصابعهم

انا بحملي الاول كذا تقريبا ثلاثه دخلوا اصابعهم

تميت 3 ايام بعدها نزلت

الله يعوضك انتبهي مره ثانيه
ام مايا الدلوعه
الله يعوضك خير