اشجان
اشجان
الله يبارك فيك سيدة الوسط ماقصرتي
ومشكورات ام الحلوه وغيمة امل على المشاركه ماقصرتوا
اسوووووووووومه
استخدمي بخاخ بارا


وعرضي شعرها لشمس بالظهر مع تمشيطه بالمشط اللي اسنانه جدا دقيقه

وهذي الحاله دايمن نشوفها ببدايه الدراسه:24:
اشجان
اشجان
مشكورين على المشاركه
دمـعـ غيـوم ـة
أنا قرأت في كتاب الطب النبوي


أن يدهن الشعر الذي به قمل بالعسل الطبيعي لمدة سبعة أيام في الليل وبعد ذلك يزول القمل وبيضه من الشعر تماما
أم معالي
أم معالي
شوفي ياحبيبتي اسالي مجرب ولا تسالين طبيب:26:
لمن بنتي صابها القمل نفس بنتك عدوى من المدرسه تجننت
مابقى بخاخ وكريم من الصيدليه الا جربته
قلت خليني اجرب وصفه طبيعيه
وطاحت يدي على كتاب اعشاب
اخذت منه وصفه وهي:
حزمة بقدونس+كميه من شحم الغنم غير محدده توضع منه حتى يتجانس الخليط
اخلطيها في الخلاط كوووووووووووويس
وحطيها على شعر بنتك ثلث ساعه او نصف ساعه يمين بالله ان القمل يطيح قدامك في الحمام (الله يكرمك) ومن ذاك الوقت وماعاد رجعلها القمل والصيب انتي بس جربيها وقوليلي
اذا مافاد من اول مره وكان قمل بنتك كثييييييييير كرريها حتى تقضين ليه تماما
لاتنسين تدعين لي