mariouma
mariouma
فيه عندنا بمصر دواء اسمة ليسيد ...فعلا ممتاز ...عندما اصيبت بنتي بقمل في راسها ..اشتريتة من الصيدلية و ما هي إلا مرة و احدة و قضى علية تماماً...لذا اسئلي عنه في الصيدليات عندك او ربما يكون له مسمى اخر عندكم بالسعودية
جولـــيا
جولـــيا
انا ماعندي اي فكره بس من رائيي انك تاخذين بتجربة ام معالي
اسئلي مجربه ولاتسئلين طبيب
:26: :26:
اشجان
اشجان
ماقصرتوا يالعزيزات الله يبارك فيكم
ولوهه
ولوهه
غطرفان ــــــــــــــــــــــــ مو عطرفان خطاء مطبعي