mariouma
•
فيه عندنا بمصر دواء اسمة ليسيد ...فعلا ممتاز ...عندما اصيبت بنتي بقمل في راسها ..اشتريتة من الصيدلية و ما هي إلا مرة و احدة و قضى علية تماماً...لذا اسئلي عنه في الصيدليات عندك او ربما يكون له مسمى اخر عندكم بالسعودية
جولـــيا
•
انا ماعندي اي فكره بس من رائيي انك تاخذين بتجربة ام معالي
اسئلي مجربه ولاتسئلين طبيب
:26: :26:
اسئلي مجربه ولاتسئلين طبيب
:26: :26:
الصفحة الأخيرة