أرسلت لك خاص
بنآآآآآت اللي تبغاني أضيفيها على السكايب ياريت تكتب انها جايه من هنا علشان فيه اسماء ماتكون واضحه اذا كانت بنت او ولد وماأضيفها عندي
علشان كذا اللي ترسل ضروري انها تقول انها جايه من عالم حواء
المــــوعد غـــدا الساعه 9 مساء ان شاء الله للنظم الوقت وكيف راح نمشي على المنهج
بإنتظآآآآآركم
كيف لو ابي انضم لكم وانا ماافهم انجلش
هل مافي مشكلة لواستمع معكم اخوتي وجزاكم الله خير
هل مافي مشكلة لواستمع معكم اخوتي وجزاكم الله خير
الصفحة الأخيرة
بس سوالي وش هو السكيب هذاا
عطوني فكره
وحبيت اسال كل يوم الساعه 9 ولا راح نحدد ايام في الاسبوع وهذا افضل
ليش علشان ناخذ درس ونجلس نحفظه صم حتى يجي موعد الدرس الجديد
وياليت يكون هناك املاء ابغى اتكلم بطلاقه ز\ولكم الفضل