تعب صبري
تعب صبري
أنااااااااااااااااااااااااا مواااااااااااااااااافقه اضيفيني فديتك

بس سوالي وش هو السكيب هذاا

عطوني فكره

وحبيت اسال كل يوم الساعه 9 ولا راح نحدد ايام في الاسبوع وهذا افضل

ليش علشان ناخذ درس ونجلس نحفظه صم حتى يجي موعد الدرس الجديد

وياليت يكون هناك املاء ابغى اتكلم بطلاقه ز\ولكم الفضل
RamaRama2020
RamaRama2020
أرسلت لك خاص

بنآآآآآت اللي تبغاني أضيفيها على السكايب ياريت تكتب انها جايه من هنا علشان فيه اسماء ماتكون واضحه اذا كانت بنت او ولد وماأضيفها عندي

علشان كذا اللي ترسل ضروري انها تقول انها جايه من عالم حواء

المــــوعد غـــدا الساعه 9 مساء ان شاء الله للنظم الوقت وكيف راح نمشي على المنهج

بإنتظآآآآآركم
RamaRama2020
RamaRama2020
سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
RamaRama2020
RamaRama2020
بناااات الجمييع يدخل الحين على السكايب

راح نبدأ :)
حياتي عسولة
حياتي عسولة
كيف لو ابي انضم لكم وانا ماافهم انجلش
هل مافي مشكلة لواستمع معكم اخوتي وجزاكم الله خير