بحرالسجايا
•
أضيفيني معاكم أختي حابة أتعلم .
حتى انا حابه اتعلم ومن سنه وانا احاااول بس لانه مافيه محادثة
احس اني محلك سر
بس علموني ايش هو الاسكايبي ويتحمل في الجوال والا لا
احس اني محلك سر
بس علموني ايش هو الاسكايبي ويتحمل في الجوال والا لا
طيب ابي افهم كيف تتعلمون الكتابه لازم تقون الاملاء مع النطق
عارفه انه توقف الاضفات بس ابي اعرف كيف تتعلمون تكتبون
عارفه انه توقف الاضفات بس ابي اعرف كيف تتعلمون تكتبون
الصفحة الأخيرة