بنآآآآآت لآآآتنسووون مووعدنااا بإذن الله الساعه 9 مسآآآء
بإنتظآآآآآركـــــم :)
اناااا مواااافقه وبقوه
بس ممكن احد يعلمني ايش الاسكاي بي ؟؟؟؟؟
نفس السوال
معاكم نفسي اتعلم انقلش
بس ممكن احد يعلمني ايش الاسكاي بي ؟؟؟؟؟
نفس السوال
معاكم نفسي اتعلم انقلش
الصفحة الأخيرة
إحنا ندرس أشياء أكيد عارفتها دام انك تخصص لغات وترجمه لأنه ماشيين على كتاب من المبتدأ إلى المتوسط تقريبا
وأعتقد كل اللي موجود بالكتاب معروف عندك :)
المدرسه للأسف أكتفت بالعدد وزياده
الله يوفقك يارب ويسهل عليك