RamaRama2020
RamaRama2020
بنت ابوي

إحنا ندرس أشياء أكيد عارفتها دام انك تخصص لغات وترجمه لأنه ماشيين على كتاب من المبتدأ إلى المتوسط تقريبا

وأعتقد كل اللي موجود بالكتاب معروف عندك :)

المدرسه للأسف أكتفت بالعدد وزياده

الله يوفقك يارب ويسهل عليك
RamaRama2020
RamaRama2020
بنآآآآآت لآآآتنسووون مووعدنااا بإذن الله الساعه 9 مسآآآء

بإنتظآآآآآركـــــم :)
MISs NOoON
MISs NOoON
انا كمان حابه اتعلم ... بس كيف الطريقه
RamaRama2020
RamaRama2020
  • للأسف خلاص أكتفينا
  • بالتوفيق لك
مجبوره ابتسم
مجبوره ابتسم
اناااا مواااافقه وبقوه


بس ممكن احد يعلمني ايش الاسكاي بي ؟؟؟؟؟
نفس السوال
معاكم نفسي اتعلم انقلش