winter flowers
winter flowers
هلا بنات،،كيفكم ،، وكل عام وانتو بخير،،انا معاكم ،،وعندي فكرة لكورس المحادثة،،انا مفكرة نعمل قروب في مواضيع للقواعد والمحادثة والقراءة والاستماع،، اشوف ارائكم وردودكم ونكمل مع بعض ان شا الله،،
$$ام ريتاج$$
$$ام ريتاج$$
معاكم
RamaRama2020
RamaRama2020
أرسلت لكم على الخاص

وحيااكم معاانااا :)

بإنتظاار الباااقي :)
Krzah
Krzah
الله يسعدك ياراما انا كمان حابه انضم معاكم واحب اتعلم اللغه ولي تقريبا سنه وانا احضر كلاسات وحابه استمر
RamaRama2020
RamaRama2020
أرسلت لك على الخاص

وحياك معانا :)