زهرة الاوركيد400
استخدم لبنتي مرطب نيفيا بعد الترويش وللمنطقه الحساسه غسول سيتا روز او لاروج او سيبا ميد وتغير الملابس الداخليه كل صباح قبل لاتروح للمدرسه واذا صابتها حساسيه او احتكاك استخدم لها اليكاام يومين كذا
مزيل عرق مااستخدم لان بنتي صغيره 7سنين
الصابون استخدم ديتول او لايف بوي
وبس
الله يرزقنا برهم وحسن خلقهم
قمه
قمه
طيب عيالكم متى تعودوهم يتسبحو بأنفسهم وكيف تضمنو نظافتهم انهم يتسبحو صح ويغسلو شعورهم صح وجسمهم خاصة اللي يخاف من الصابون يدخل عيونه
زهرة الاوركيد400
^
^
انا صغيره الى الان انا اروشها
نونه العسوله^_
هلموضوع كثير مهم حتى للأولاد انا لسى بنتي 2عمرها وابني 4 بس حابه استفيد منكم متابعه...
Sadeem6
Sadeem6
أنا بنتي عمرها 7 سنوات أخليها تتحمم بنفسها يوميا ويوم بالأسبوع أنا أحممها عشان احط زيت بشعرها واغسله بنفسي
وبعد ماتطلع تحط على جسمها مرطب سيباميد للأطفال ريحته حلووة
وتتعطر من عطرها وتحط مرطب شفايف بالكرز ..
أما اللي عمرها 5 سنوات بدأت تقلد أختها وتتحم لحالها بس باشرافي عليها
حلووو الموضوع ياليت يعطونا الأمهات تجاربهم