- موضوع جميل جدا رفع للفائدة
فتاة المعالي
•
الموضووع رووووعه ياليت الكل يشارك
بنتي توها صغيره 4 سنوات مستحيل اخليها تاخذ شاور لحالها
بس قبل الشاور بساعه او ساعتين احط بشعرها زيت جوز الهند العضوي ..
وطبعا شامبو وبلسم.. وتفريك بصابون جنسون الازرق السايل ...هي جسمها مثلي حسااااس اخاف احط لها غسولات حميميه ومستحيل افكر اخاف تتحسس :(
ولما تخلص ومابعد نشفت المويا احط لها بيبي اويل ..
وبعد ما تنشف المويه احط لها فازلين موحد اللون ..لونه وردي ع يدينها كلها واباطها وسيقانها ورقبتها
وبعد ما البسها ..احط لها واقي من الاستشوار من ترسمي واجفف شعرها ..
واحط لها بعد الشاور داايما مسك الختام من القرشي روووووووعه وريحه مميزه
بنتي توها صغيره 4 سنوات مستحيل اخليها تاخذ شاور لحالها
بس قبل الشاور بساعه او ساعتين احط بشعرها زيت جوز الهند العضوي ..
وطبعا شامبو وبلسم.. وتفريك بصابون جنسون الازرق السايل ...هي جسمها مثلي حسااااس اخاف احط لها غسولات حميميه ومستحيل افكر اخاف تتحسس :(
ولما تخلص ومابعد نشفت المويا احط لها بيبي اويل ..
وبعد ما تنشف المويه احط لها فازلين موحد اللون ..لونه وردي ع يدينها كلها واباطها وسيقانها ورقبتها
وبعد ما البسها ..احط لها واقي من الاستشوار من ترسمي واجفف شعرها ..
واحط لها بعد الشاور داايما مسك الختام من القرشي روووووووعه وريحه مميزه
النظافه اهم شي للاطفال بذا السن
الاستخمام يوميا بالصيف
والشتاء مرتين وتغيير الملابس الداخليه يوميا
استخدام مطهر عنايه شخصيه اشتري كبير جدا يكفيك شهر وساىل استحمام اي نوع تستخدمينه واحب اااللي بروائح الكامليا اوالزهور ومقشر اي نوع تحبينه مره بلاسبوع ومعجون وفرشه لكل بنت اوولد خاص فيه ملابسهم تغسل بالماء البارد وتشطف بماء حار وملطف اي نوع احب لينور الوردي
مرطب بعد الاستخمام اي نوع ترتاحين له ومتوفر وياكثرها بالصيدليه من فازلين وجونسن او دوف او21
وعطر اللي عندك شاريته للبنات يكون ناعم وهادي
مرتين بلاسبوعع زيتي شعورهم باي زيوت عندك وكل وحده اكيد معتمده زيوت عندها مرتاحه لها
حنا اوسدر مره بلاسبوع وحطي فيه م ص حبه سوده مطحونه وعسل م وعصير ليمونه واللي عندها بنات كبار مزيل من بيزلين او دوف اوجونسن هذولي افضل شي والبنات لابد من اهتمام الام بهن بكل وقت نظيفات ومرتبات ونظافه تفوح منهن وعلى قدر الاستطاعه نسعى الله يقوينا ويعيننا على تربيه الابناء التربيه الصحيحه بكل جوانبها
موضوع هااادف وجميل جداااا
الاستخمام يوميا بالصيف
والشتاء مرتين وتغيير الملابس الداخليه يوميا
استخدام مطهر عنايه شخصيه اشتري كبير جدا يكفيك شهر وساىل استحمام اي نوع تستخدمينه واحب اااللي بروائح الكامليا اوالزهور ومقشر اي نوع تحبينه مره بلاسبوع ومعجون وفرشه لكل بنت اوولد خاص فيه ملابسهم تغسل بالماء البارد وتشطف بماء حار وملطف اي نوع احب لينور الوردي
مرطب بعد الاستخمام اي نوع ترتاحين له ومتوفر وياكثرها بالصيدليه من فازلين وجونسن او دوف او21
وعطر اللي عندك شاريته للبنات يكون ناعم وهادي
مرتين بلاسبوعع زيتي شعورهم باي زيوت عندك وكل وحده اكيد معتمده زيوت عندها مرتاحه لها
حنا اوسدر مره بلاسبوع وحطي فيه م ص حبه سوده مطحونه وعسل م وعصير ليمونه واللي عندها بنات كبار مزيل من بيزلين او دوف اوجونسن هذولي افضل شي والبنات لابد من اهتمام الام بهن بكل وقت نظيفات ومرتبات ونظافه تفوح منهن وعلى قدر الاستطاعه نسعى الله يقوينا ويعيننا على تربيه الابناء التربيه الصحيحه بكل جوانبها
موضوع هااادف وجميل جداااا
توق55
•
انا عندي بنت عمرها سنتين
جسمها غامق ومو موحد
على اني استخدم لها من الولاده جونسون الوردي
اللحين تعرف كريم يفتح وآمن للاطفال لها دعوه
جسمها غامق ومو موحد
على اني استخدم لها من الولاده جونسون الوردي
اللحين تعرف كريم يفتح وآمن للاطفال لها دعوه
الصفحة الأخيرة