جينيرا
جينيرا
احتي استخدمي سم حق الابل والحيوانات الي يحطونه عشان الجرب الي في الحيوانات روعه انا احط مقدار بياله وعليها شوي مويه احب يكون مركز عشان تموت الصراصير والبيض حقها وتختفي الريحه انا كذا بس طلعت الريحة في المغسلة حقة المطبخ وصبيته مباشره في البلاعه حقة المغسلة والحمدلله في نفس اليوم اختفت الريحه اصلا انا كل 6 شهور اكب من الدواء علا البيت كله واطلع من البيت لمدة 3 ايام وارجع عشان الريحه والحمدلله الوضع مستتب بدون بلاوي
ايسكريم منجا
ايسكريم منجا
صبي مطهر يكون قوي مثل درامر في المغسلة وبالوعة الحمام كل يوم لين تروح الريحة انا أول ما سكنت كانت عندي هالمشكلة والحمدلله راحت

وجربي العملاق أخلطي كمية منه مع شوي ماء بس يكون مركز شوي وصبي وجربي تصبين كلوركس من العلبة مباشرة في البالوعة


بس أهم شي انك تستمرين كل يوم لحد ما تروح الريحة

وخبرينا
*ليم 2008*
*ليم 2008*
طيب اللي يقولون سم الإبل في أي المحلات أحصله في الرياض؟؟...

تكفوووون ردووووووووو لأنه بدت الصراصير ترجع في حمام غرفتي....
مها السعيده
مها السعيده
صبي مطهر يكون قوي مثل درامر في المغسلة وبالوعة الحمام كل يوم لين تروح الريحة انا أول ما سكنت كانت عندي هالمشكلة والحمدلله راحت وجربي العملاق أخلطي كمية منه مع شوي ماء بس يكون مركز شوي وصبي وجربي تصبين كلوركس من العلبة مباشرة في البالوعة بس أهم شي انك تستمرين كل يوم لحد ما تروح الريحة وخبرينا
صبي مطهر يكون قوي مثل درامر في المغسلة وبالوعة الحمام كل يوم لين تروح الريحة انا أول ما سكنت...
ما له ضرر على الحوامل؟؟

وريحته قويه جدا؟؟
ايسكريم منجا
ايسكريم منجا
لا يا حبىيبتي ماله ضرر ***** الله لأنك ما راح تصبينه على البلاط

ودرامر والعملاق ريحتهم قوية شوي بس انتي لا تستعملي الحمام لين تروح الريحة اذا كنتي تخافين

والكلورس لا تستعملي العادي استعملي الأحمر ماله ريحة أبدا أبدا


واذا كنتي خايفة خلي زوجك أو أي أحد يصبه لك وانتي برا الحمام

وانا أستعملتهم في غسيل الحمامات وانا حاااامل وما صار شي لأن كنت أحط كميات بسيطة