*ليم 2008*
*ليم 2008*
..رفــــــــــــــــــــــــع..
أم شهد @
أم شهد @
فية مادة اسمها الجرة عند الصيدليات البيطرية هاتيها وصبي قد فنجان القهوة على
علبة موية صحة اللي بريال ورجي الموية مع الجرة زين وصبيها بالحمام كلة على الارض كاملة وعلى
الجوانب وسكري الحمام وهجي والله الريحة قوية تذبح زي ريحة البنزين وحتى غرفتك ماراح
تقدرين تدخلين لها من الريحة الله يعينك اهجريها ثلاث ايام وبعدين ارجعي وغسلي الحمام
بتايد وكلوركس وان شاء الله ماتشمين ريحة ابد بس زي ماقلت لك ابعدي عن الحمام وعن غرفتك
واذا عندكم مريض ربو لاتستخدمينة استخدمي النفثالين موجود بالسوبر ماركت
وبمحلات الاواني المنزلية والله يعينك
ديمه المطيري
ديمه المطيري
غاليتي

أنت سألتي عن الريحه وأنا مجربه مثلك

إذا قصدك صراصير الخشب الصغيره وهذي هي اللي ريحتها قويه

تراها تكون ساكنه في الأطار الخشب حق الباب

وقد ما تنظفي ماتروح ريحتها

لذلك جيبي كلوركس مركز وحطيه بعلبه بخاخ ورشي بين الجدار والخشبه (فهمتي) كذا يوم رشيها

وكمان بعدها بكذا يوم رشي مطهر بريحة الصنوبر (ريحته قويه) في نفس المكان كذا يوم كمان


أسأل الله الكريم أني أكون أفدتك
charming_roro
charming_roro
حبيبتي استلمي الكلوركس كل يوووووووووم في الحمام وكمية مو قليلة والله تروح