*ليم 2008*
•
..رفــــــــــــــــــــــــع..
أم شهد @
•
فية مادة اسمها الجرة عند الصيدليات البيطرية هاتيها وصبي قد فنجان القهوة على
علبة موية صحة اللي بريال ورجي الموية مع الجرة زين وصبيها بالحمام كلة على الارض كاملة وعلى
الجوانب وسكري الحمام وهجي والله الريحة قوية تذبح زي ريحة البنزين وحتى غرفتك ماراح
تقدرين تدخلين لها من الريحة الله يعينك اهجريها ثلاث ايام وبعدين ارجعي وغسلي الحمام
بتايد وكلوركس وان شاء الله ماتشمين ريحة ابد بس زي ماقلت لك ابعدي عن الحمام وعن غرفتك
واذا عندكم مريض ربو لاتستخدمينة استخدمي النفثالين موجود بالسوبر ماركت
وبمحلات الاواني المنزلية والله يعينك
علبة موية صحة اللي بريال ورجي الموية مع الجرة زين وصبيها بالحمام كلة على الارض كاملة وعلى
الجوانب وسكري الحمام وهجي والله الريحة قوية تذبح زي ريحة البنزين وحتى غرفتك ماراح
تقدرين تدخلين لها من الريحة الله يعينك اهجريها ثلاث ايام وبعدين ارجعي وغسلي الحمام
بتايد وكلوركس وان شاء الله ماتشمين ريحة ابد بس زي ماقلت لك ابعدي عن الحمام وعن غرفتك
واذا عندكم مريض ربو لاتستخدمينة استخدمي النفثالين موجود بالسوبر ماركت
وبمحلات الاواني المنزلية والله يعينك
غاليتي
أنت سألتي عن الريحه وأنا مجربه مثلك
إذا قصدك صراصير الخشب الصغيره وهذي هي اللي ريحتها قويه
تراها تكون ساكنه في الأطار الخشب حق الباب
وقد ما تنظفي ماتروح ريحتها
لذلك جيبي كلوركس مركز وحطيه بعلبه بخاخ ورشي بين الجدار والخشبه (فهمتي) كذا يوم رشيها
وكمان بعدها بكذا يوم رشي مطهر بريحة الصنوبر (ريحته قويه) في نفس المكان كذا يوم كمان
أسأل الله الكريم أني أكون أفدتك
أنت سألتي عن الريحه وأنا مجربه مثلك
إذا قصدك صراصير الخشب الصغيره وهذي هي اللي ريحتها قويه
تراها تكون ساكنه في الأطار الخشب حق الباب
وقد ما تنظفي ماتروح ريحتها
لذلك جيبي كلوركس مركز وحطيه بعلبه بخاخ ورشي بين الجدار والخشبه (فهمتي) كذا يوم رشيها
وكمان بعدها بكذا يوم رشي مطهر بريحة الصنوبر (ريحته قويه) في نفس المكان كذا يوم كمان
أسأل الله الكريم أني أكون أفدتك
الصفحة الأخيرة