~(( شموخ ))~
~(( شموخ ))~
خخخخخخ رحووقه الله يرجك انتي وهالرجه <<<< مايحتاج مشوها لنا :23:

من جد مهويه اجل بلاد غامد وزهران جو كلهم خخخخخ الله يسعدك ..

وربي ماشارك احد بالمسابقات كثري بس الحظ ناااااااااايم وماراح يصحي لين

يودوني قبري يالله حسن الختام :23:

عموماً إذا مافزنا قلنا شكلها حرام علشان كذا ربي مبعدها عنا <<<< هيين كثري من ذا الحتسي :23:

وترى الكلوركس زين مايشكي من شيء :11: بس انتبهي تستعملينه وانتي حامل يجيب

للبذر= الورع حقك ربوووو .........

يسلموووووووووووو ياعسل
همس الشمس في لحظة غروب
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه


قصة جدا ً رائعه تسلمين يالغلا :26: :26:
jordan611
jordan611
والله لو احكيلكم قصتي مع اول جائزه كانت لي رح تبكون علي
هذا في نهاية العام في الصف الاول الابتدائي وللمفاجئة الغير متوقعه بتاتا
طلعت الاولى <<<<< شكلي مو هالشكل
المهم بدأ مدير التربية شخصيا يوزع الجوائز
وللمصيبة العظمى بدأوا توزيع الجوائز على الصفوف الكبيرة
وانا انطر
وانطر
ما بده يجي اسمي <<<< وبعدين مع هالقصة اللي ما بدها تخلص
نفسي انفش ريشي وارفع مناخيري
نفسي استلم اول جائزه بحياتي
وبعدين ......
صرت بدي اروح الحمام <<<< اجلكم الله
وأصبر نفسي
واتخيل من كثر ما انا زحمانه اني رح اعملها على نفسي
واتخيل هالمنظر اللي ما يلبق على رفع المناخير ولا نفش الريش
قلت ما بدها يا بنت روحي الحمام وارجعي بسرعة
كانت الطريق الى الحمام اطول من الطريق الى روما
ودخلت الحمام وخرجت على نفس نفشة الريش اللي بتعرفوها
رجعت مكان توزيع الجوائز ولا هم مخلصين كل الجوائز ومدير التربية نازل يطفح بالاكل اللي جايبينوا الطالبات من بيوتهم
وانا بدور وبلطش وين طارت الجائزه
قربت من المديره بدي اسألها عن الجائزه
اطلعت علي وقالتلي من طرف مناخيرها " مو شايفتيني مشغوله "
والله كأنها بتحضر دكتوراه <<<< وهي كانت تبلع من هالاكل بدها تنفجر وكأنه الاكل رح ينقرض
ما علينا
رحت للأذنه وهي اللي بتنظف المدرسة
سألتها عن الجائزه قالت انه ابنة جيراني فلانه قالت انها هي بتعطيك الجائزه
شايفين هالحظ اللي علي
ويا ريت ظلت على هيك
استموتت بدي اخذ الجائزه يا رح تصيبني الحصبة وبهاق وشوزفرينيا من القهر
اخذت اخوي روحت بيت جيرانا طق طق عالباب فتح اخوها اللي اكبر منها كبر اخوي اللي معي
قال : نعم خير
صار اخوي بدوا يدخل بهوشه وبلش يشمر عن ايديه
تدخلت في الوقت المناسب وقلته ناديلي فلانه لو سمحت
تطلع على بنظرات من تحت لفوق وقال : نايمه
الله جعلها بأخر نومه
لحقت تنام ؟ وجائزتي؟
وبعد ثواني سمعنا صوتها بتصرخ
اطلعنا بأخوها اللي عامل زي البدي جارد وقلناله هي صوتها طالع ومو نايمه.
كشر اخوي عن انيابه وصار بده يهجم على اخوها <<<< وانا جايبه معي بدي جارد ما حدا احسن من حدا.
شكله اخوها خاف من منظر تخوي وراح يناديلها
طلعت حاطه ايديها على خصرها ونفس ديباجة اخوها ( نعم .. خير) شو يا جماعة متفقين على نفس العبارات ... الموضوع في ان
سألتها وين جائزتي؟
قالت اي جائزه؟
قلت اللي اخدتيها اليوم من المدرسه عشان تعطيني اياها
قالت ما اخذت شيء
يا جماعة كيف بدي استرجع جائزتي؟ المدرسة خلص عطلت ولبعد العطله الصيفية بتكون الجائزه بخبر كان
يا الله شو هالورطه ؟
صرت اشوف الدنيا بالمشفر<<<< صحيح ايامنا ما كان في تشفير بس شكلي انا اخترعته بس شو تعملوا بالسرقة؟سرقوه أ ولاد.... الحلال
نرجع للجائزه المنحوسة
حاول اخوي يعمل هوشه بس بصراحة انا جبانه خفت وهربت
رحت عند الماما ابكي
حاول ماما بعد فترة تحكي لأم بنت جيرانا <<< طولتها وهي قصيره اقصد لجارتنا اللي بتها بتكون بنت جيرانا <<<<< شكلها ما رح تزبط معي لا طويله ولا قصيره
المهم .... البنت قالت انه الجائزه ضاعت منها في طريق المدرسة
وطاااااااااااااااارت المدرسة >>>>عفوا قصدي الجائزه
شايفين بنت جيرانا ضيعت مستقبلي الجائزي .
وبعدها ما بذكر اني حصلت على جائزه حقيقية
كل جوائزي بعدها كانت ميداليات وكؤوس .
وانا اصلا تعقدت من شيء اسمه جائزه لانه بذكرني بما مضى وتخليني احس اني بدي ادخل الحمام <<< اجلكم الله
بتعرفوا شو كانت الجائزه؟
كوب ماء مصنوع من الميلامين وعليه رسمات
طبعا هيك وصفتي الكوب بنت جيرانا بعد مده لاني ترجيتها توصفلي اياه عشان على الاقل لما احلم فيه يكون حلم فيه شيء من الواقع
وكمان اعترفتلي لما كبرنا انه ما ضاع ولا شيء هي خبته لانها كانت غيرانه مني .
بكيتوا على حظي؟اللي بتبكي اكثر لها جائزه <<< ولا بلا هالسيره احسن هلأ بتصيروا كلكم بدكم تدخلوا الحمام .
ناويه اعمله فلم هندي <<<< على سيرة الهندي هو ليش هيك نافش ريشه عليكم كأنه الجائزه من بيت ابوه ؟
وعلى فكره لا احد ينفش ريشه من هون ورايح لا يطير كوبه <<<< الله يلعن الشيطان اقصد جائزته .
ودمتم
النيزك83
النيزك83
jordan611 هههههههههههههههههههههههه

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اما صاحبتك فعلاااااااا اجوووووبه

يافرحه ماتمت وش هالحظ اللي عليكي جوردن

كاااااااااااااان ماسكه نفسك شوووووووي لحد توزيع الجوائز
رحيق الزهر
رحيق الزهر
حووووووورية:

يااااااااااااااااااااااهلاااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااا فيك ياعيووني ..

وربي سااامحيني ماانتبهت <<< كان في عنوونها النوووم خخخخخخخخخ

والله يحيك معانا .. ولي الشرف والله ان تكوون اول مشاركة لك في موضووعي ..


الله يسسسلمك يالغلاااااا من كل شر ..

اي والله هي مؤثرة علي وانا مأثرة عليها بقوووة <<< صارت حرب هههههههههههههه



ههههههههههههههههههه الله يسسسلمك يارب وجعل هالضحكات دووم يارب ..




ههههههههههههههههههههههه وراك مافترشتين بساطك بالمدرسة وتبيعين ليتني كنت صديقتك بالمدرسة كان بسطنا انا وياك عشان نكسب مثل نوير <<< واذا مافهمتي شي يالغلااااا من كلامي روحي لموضووعي الثاني بعنوان: نوير مديرة شركة ( كبر وسادتك )<<<تحرج على مووضووعها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



هذااااااا كله حصلتين عليه وش بعد تبغين يعطوونك :11: <<< ياشين الحسد شيناه



ماشاء الله اقوول حوورية بيتكم اللي ساكنين بوه جاااكم هدية <<< ههههههه اممزح وربي لاتبرططمين :42:



هذا كله ياااحظي وتسمينه خرااابيط <<< ليتك تجربين جايزتي عشان تنرفع معنوياتك خخخخخخخ


:30: << عنونها باردة ماتصك عين ابد خخخخخخخخخخخخخخ

لا اله الا الله .. وماشاء الله لاقوة الا بالله >>> هيا لا جاك عين لاتقولين منها :32:



هاه يالغالية رديت عليك لحااالك :27: بس اهم شي لاتززعلين :44:

وانا عرفت ليش سقطتي سهوا <<< لانك تبين تقهريني بجواايزك خخخخخخخخخخخ :11:

الله يسسسلمك ياااعنووني ... ومشششكورة على مرووورك ...

والله لايحرمني هالطلة على موواااااااااضيعي .........

ودمتي يالغلااااااااااااا بحفظ الله ورعايته