اللي عندها هموم و كروب و اللي و صلت لسن أربعين و زعلانة لأنها ما تزوجت الحل موجود بي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكن أخواتي طبعا غالبنا يعاني من مشاكل و أماني ما تتحقق و أنا أولكم لكن الى متى الحل بين أيدينا و ما نعمل به طبعا الكل يعرف هالحل و هو الاستغفار طيب فيه وحدة داومت على الاستغفار و تركت االكبائر و خشعت في صلاتها و دعت ربها من قلب و أحسنت الضن و توكلت مستحيل ربي يخليها و اللي تقول ليش فلانة تسوي ذنوب و ربي رازقها أقول لك احمدي الله يبي يطهرك من الذنوب بالابتلاء عشان هيك استغفري يا بنات ادخلو عالانستقرام و اكتبو قصص الاستغفار و سترون العجب العجاب يا بنات شوفو هالفيديو يحكي فيه الشيخ الزهراني قصص بنات اشتكو له بتأخر الزواج و وحدة قالت له يأسة من رحمة ربنا و الشيخ عاتبها و نصحها و قالها تطبق و بعد مدة اتصلت و اخبرته انها تزوجت و هي كانت قبل تدعي خمسة عشر سنة و ما استجيبت دعوتها

تم تعديل الرابط.. الإشراف



و في الاخير لنضع يدنا بيد بعض و لنداوم على الاستغفار و نحسن الضن بالله و لاننسى ان الله على كل شيء قدييير
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حَكيمةُ العُقلاءْ.
وعليكم السلام ورحمة الله ويركاته

نفع الله بكِ , صدقتي بكل كلمة ..
الحلول في متناول الجميع لكن لا يوجد تطبيق عملي .. كالإستغفار مثلاً كم من أخت تستغفر بالآلاف دون فائده تراها وربما طال بها البلاء وانتظار تحقيق الأماني ، رغم أن التطبيق الصحيح أمامها ولا تفعله.. ربما استغفرت إحداهن 10 مرات فقط مع حضور قلبها واستشعار ذنبها ثم يغفر الله لها ويعطيها سؤلها.. 10 فقط مع تركيز! وأنا شخصيا طبّقت ما سبق .. قليل دائم خير من كثير منقطع!

الآن الحمدلله اعتدت على الذكر بشكل عام وزياده العدد.. بل ما أجمل أن تجعلي لسانك ذاكرًا شاكراً لله في كل وقت..

ومع الوقت سيزيد استغفارك من 10 الى 50 الى 1000 ويزيد.. المعنى من كلامي التدرج في التطبيق حتى لا تقولي فيما بعد.. استغفرت ودعوت ولم يحقق الله لي شيء!
soukaina15
soukaina15
جزاك الله خيرا اختي على ردك المفيد
susan 2015
susan 2015
جزاك الله خيرا 
حساسة حيل
حساسة حيل
الله يغفر لنا ويرحمنا يارب
queen2020
queen2020
جزاك الله خير