ام هشوم22
ام هشوم22
زينب اختصاص عقم اكثررر
وفعلا انا دخلت عليها احسها عاديه جدا

وبالنسبه لكمية الحليب ضحكت الله يسعدك
بعد مايبي لها فهيم ...
شي خيالي
شي خيالي
زينب اختصاص عقم اكثررر وفعلا انا دخلت عليها احسها عاديه جدا وبالنسبه لكمية الحليب ضحكت الله يسعدك بعد مايبي لها فهيم ...
زينب اختصاص عقم اكثررر وفعلا انا دخلت عليها احسها عاديه جدا وبالنسبه لكمية الحليب ضحكت الله...
حياكم جميعا مقدره وشاكره مداخلاتكم
لازلت انتظر اللي يمدحون زينب حبيب ابي افهم وش يمدحون فيها ؟


انتي كبيره بس مو طبيبه معقول ان بفترة الحمل اذا وزني زايد ما تنبهني واذا عندي نقص كالسيوم او حديد دكتورتي ما تقولي وش اكل
من غير النقص اذا انتي تفهمين بالتغذيه والله انا ما افهم واحتاج طبيبه تفهمني
انتي تدرين انو انواع من الجبن تسبب تشوهات ؟! وكثير حوامل ما يدرون
هذا غير اهمال فحص الالتهابات وغيره من الاخطاء اللي ترتكبها الطبيبه


ليش النصيحه بعيده مو هي طبيبه وهذا دورها انها تفهم المريض وتوجهه!؟ ليش دفعنا فلوس اجل



حتى من غير النقص اتذكر طبيبه اسمها زاهيه راحت الله يذكرها بالخير كانت توصي الحوامل وحتى المرضى وتوعيهم ضد هشاشة العظام وتذكرهم بالكالسيوم وفيتامين د وغيره من النصائح هذا غير انها تحرص على الكشف السريري لانه مهم جدا بالوقت اللي زينب تهمله



انتي تتكلمين عن زينب ابو طالب وانا اتكلم عن زينب حبيب
بالفعل زينب ابو طالب ممتازه في العقم وقد رحت لها الله يجزاها الجنه
بالنسبه للحليب والله يا اختي انتي فاهمه انا مو فاهمه وغيري كثييير ما يعررفون انو عندهم مشاكل ونقص والتهابات نتعب والله وبالنهايه يصير شي مو على البال . ترا مو بالساهل تعرف الحامل كم كمية الكالسيوم المطلوبه والحديد وغيره
شي خيالي
شي خيالي
رفع
شيخه الريم
شيخه الريم
صح كلامك

بس مومعقول انتظر احد يقولي


شي بديهي استخدم من نفسي واعوض نفسي بدون محد يقولي



للاسف الواقع شي ثاني!!! انسي احد بيذكرك او بيقولك




اشهد ان لااله الا الله حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
golden eye
golden eye
دخلت على دكاترة كبار و صغار محد فهمنا شي ، غير يسو التراساوند و يعطوك ادوية و يحللو لك ، بس زي ما قلتي في بنات يوصلو الدكاترة للسقف ، هذه دكتورة كيتي المصرية في بخش ، البنات مدحوها ، و ربي و ربي كرهت المستشفى بالكامل و رحت للاطباء ، دكتور كشرية كشرية كشرية ، اقول لها ماشاء الله انا حامل بعد تأخر عشر سنين حتى ابتسامة مافي ،، زوجي يقولي شكلها ميت لها احد ، كئيبة استغفر الله بس و مرة ما تتكلم تشحتي الكلام منها ،،،